اخبار كل الصحفالسيارات

الكشف رسمياً عن #فورد موستنج كاليفورنيا سبيشال 2019

بعدما تم الكشف عن الإصدار الخاص Bullitt في معرض ديترويت مطلع العام الجاري، هاهي شركة فورد تقدم سيارتها موستنج بإصدار California Special لموديل العام 2019، حيث أن هذا الاسم الذي ظهر لأول مرة في عام 1968 سيعود إلى صالات البيع بموديل جديد مبني على طراز موستنج GT القوي.

وتأتي موستنج California Special بلمسات كلاسيكية مستوحاة من السيارة الأصلية، والتي شبك تهوية أمامي أسود، وخطوط جانبية باللون الأسود كذلك، بالإضافة إلى شعار خاص بإصدار California Special، كما تم تزويد السيارة بجنوط حصرية مميزة مستعارة من حزمة Performance Pack 1.

بالدخول إلى المقصورة، نلاحظ أن المقاعد الجلدية السوداء مزودة بأحرف GT/CS وهي اختصار لكلمة GT California Special، مع درزات باللون الأحمر، كما تم إضافة الشعار الخاص بالسيارة على التابلوه أمام مقعد الراكب.

ميكانيكياً، ستعتمد California Special على نفس محرك موستنج GT الأساسية، وهو محرك V8 سعة 5 لترات يعمل بالحقن الطبيعي ليولد قوة 460 حصان وعزم دوران 570 نيوتن-متر.

كما تم تزويد السيارة بنظام يسمح للسائق بتعديل صوت العادم بحسب وضعية القيادة، والتي يتم اختيارها إما عبر شاشة العدادات الإلكترونية مقاس أو الشاشة القياسية في لوحة العدادت مقاس 4.2 بوصات.

ستنطلق موستنج 2019 في الأسواق خلال الصيف القادم، على أن يتم الإعلان عن أسعارها قبل ذلك بفترة قصيرة إن شاء الله.

المصدر: سعودي اوتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: