اخبار كل الصحفالسيارات

استمع إلى الأصوات الصادرة من سيارة #تويوتا جي ار #سوبرا الرياضية الجديدة

ظهرت سيارة تويوتا جي ار سوبرا – Toyota GR Supra الرياضية الاختبارية قبل يومين ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث التقى بها فريقنا في عرب جي تي ضمن هذه الحدث العالمي الذي وثق ظهورها العالمي الأول .

واليوم حصلنا على فيديو رسمي نشرة الصانع الياباني على صفحته الرسمية بموقع اليوتيوب يظهر استعراض فيديو لـ سيارة تويوتا جي ار سوبرا الاختبارية ضمن الواقع الافتراضي ، قبل إنضمام أجدد سيارة اختبارية من تويوتا إلى لعبة جران توريزمو سبورت في شهر ابريل القادم إن شاء الله .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يظهر الأصوات الصادرة من سيارة تويوتا سوبرا الاختبارية ولأول مرة .

التصميم الخارجي لسيارة تويوتا GR سوبرا الاختبارية مستمد من شقيقتها السيارة الاختبارية تويوتا اف تي 1 – Toyota FT 1 ، التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات في عام 2014 ، والتي تقدم لمحة أيضاً عن تصميم الجيل الثاني القادم من السيارة الرياضية تويوتا سوبرا 2019 ، كما أن السيارة الاختبارية حصلت على لمسات رياضية طاغية وخاصة مداخل الهواء العملاقة والجناح الخلفي الضخم.

وزودت السيارة الاختبارية بإطارات BBS المخصصة للسباقات محاطة بعجلات ميشلان ، وزودت بـ مكابح بريمبو عالية الأداء.

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية عن المواصفات الميكانيكية التي تتعلق بسيارة سوبرا الاختبارية ، حيث أن الشركة اليابانية تويوتا مازالت متحفظة على هذه المعلومات حتى هذه اللحظة .
ذكرنا سابقاً تعتبر سيارة تويوتا سوبرا جي ار سوبرا نسخة اختبارية تمهد لعودة الأسطورة تويوتا سوبرا التي توقف إنتاجها منذ عام 2002 أي قبل 16 عام من الآن ، واسم أجدد سيارة اختبارية من شركة تويوتا اليابانية يختصر اسم فريق تويوتا للسباقات Gazoo Racing من خلال حرفي GR في اسم السيارة الرياضية الاختبارية الجديدة هذه ، ليتفاخر الصانع الياباني بأن عملية تطوير هذه السيارة تمت من قبل فريق Gazoo .

المصدر: عرب جي تي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: