اخبار كل الصحف

#بنتلي موتورز Bentley Motors تعلن عن اختيار ساماكو وكيلاً جديداً لها في السعودية

كل الصحف – راشد العثمان
أعلنت Bentley Motors أنها دخلت في شراكة جديدة مع ’ساماكو‘، إحدى الشركات الرائدة بسوق السيارات في المملكة العربية السعودية، وذلك للقيام بمهام المبيعات وتوفير خدمات ما بعد البيع في مختلف أرجاء المملكة لصالح عملاء Bentley.
وقد تم الإعلان عن هذه الشراكة خلال حفل أقيم في قاعة ’ليلتي‘ بمدينة جدّة بحضور ستيفن رينولدس، المدير الإقليمي لشركة Bentley Motors في الشرق الأوسط وآسيا-الباسيفيك، والشيخ محمد وجيه شربتلي، الرئيس التنفيذي لـ’مجموعة النهلة‘.
وكان الضيوف في هذا الحدث المميّز من بين الأوائل الذين يتمكّنون من رؤية سيارة Bentley Continental GT الجديدة كلياً التي ينتظرها عشّاق Bentley بشغف كبير، وذلك مع ظهورها الأول على المستوى الوطني في السعودية. وتُعتبَر Continental GT الجديدة كلياً الجيل الثالث من السيارة الفاخرة عالية الأداء الأسطورية وهي الآن متوفرة للطلب في مختلف أسواق الشرق الأوسط.
تجدر الإشارة إلى أن الشراكة بين Bentley و’ساماكو‘ قد بدأت بتأثير فوري، وبالتالي يستطيع العملاء التواصل مباشرة مع فريق المبيعات وخدمات ما بعد البيع لدى Bentley عبر تسهيلات راقية وفق أعلى معايير الجودة التي تتميّز بها العلامة التجارية. وبنهاية العام 2017، سيتم افتتاح أول صالة عرض مخصّصة لمركبات Bentley.
تعليقاً على هذا، قال ستيفن رينولدس: “تتمتّع Bentley بمستقبل واعد جداً في المملكة العربية السعودية التي لطالما كانت أحد أهم أسواقنا. والشراكة مع ’ساماكو‘ تُعدّ خياراً طبيعياً وهي تتيح لنا الاستفادة من خبراتهم الواسعة جداً لأجل التفاعل مع عملاء جدد ومنح مالكي مركبات Bentley أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: