اخبار كل الصحفالسيارات

أول معلومات رسمية عن سيارة #بي_ام_دبليو I4 الجديدة كلياً القادمة

عائلة سيارات بي ام دبليو i ستزيد بشكل ملوحظ لتضم سيارتي بي ام دبليو i4 و بي ام دبليو i5 ، إلى جانب السيارات الحالية ؛ بي ام دبليو i3 ، و بي ام دبليو i8 ، و بي ام دبليو i8 رودستر .

واليوم سنتحدث بالتحديد أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارة بي ام دبليو اي 4 – BMW i4 القادمة ، وفقاً لما كشفت عنه الشركة البافارية أثناء فعاليات معرض جنيف للسيارات ، سيتم إطلاق سيارة بي ام دبليو i4 في عام 2025 إن شاء الله ، لتكون سيارة من أصل 25 طراز كهربائي جديد ستقدمه BMW ضمن خطتها المستقبلية إن شاء الله .

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي ستتأثر سيارة بي ام دبليو i4 القادمة بالمستقبل بالسيارة الاختبارية بي ام دبليو اي فيجن دايناميكس – BMW i Vision Dynamics التي ظهرت العام الماضي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات .

المواصفات الميكانيكية التي توفرت سابقاً حول سيارة بي ام دبليو اي فيجن دايناميكس الاختبارية التي تعمل على الطاقة الكهربائية ، تشير إلى أن هذه السيارة الألمانية تستطيع التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثواني ، وتزيد سرعتها القصوى عن 200 كم/س (120 ميل/س) ، وتستطيع هذه السيارة الكهربائية قطع مسافة 600 كم (373 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

يجدر الإشارة إلى أن شركة السيارات الألمانية بي ام دبليو سبق وأعلنت أنها تخطط لإطلاق 25 موديل جديد بأنظمة كهربائية بحلول عام 2025 ، ستكون 12 سيارة منها ستكون كهربائية بالكامل وهو ما أكده السيد هارالاد كروجر رئيس مجلس إدارة مجموعة BMW للصحافة سابقاً .

أما بالنسبة لسيارة بي ام دبليو i5 التي مازالت متخفية حتى هذه اللحظة ولكننا نعلم أنها قادم في المستقبل القريب إن شاء الله ، فستنافس بالتحديد سيارة تسلا موديل X الأمريكية التي حصلت مؤخراً على منافسة إنتاجية أولى وهي جاكوار I-Pace البريطانية ، التي اختبرنا قيادتها مؤخراً وسنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي الحلقة قريباً .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لسيارة بي ام دبليو اي فيجن دايناميكس الاختبارية .

المصدر: عرب جي تي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: