اخبار كل الصحفالسيارات

#مرسيدس AMG GT 4-Door كوبيه تعلن الحرب رسمياً على باناميرا

    كما هو مقرر ظهرت سيارة مرسيدس AMG GT 4-Door كوبيه 2019 النسخة الإنتاجية من سيارة مرسيدس AMG GT4 ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن لتغطية أهم الإطلاقات في هذا الحدث العالمي .

    ولمن لا يذكر أعزاءنا المتابعين ظهرت النسخة الاختبارية من طراز مرسيدس AMG GT4 بنسختها الاختبارية ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات العام الماضي ، وبعد مرور عام من تقديم هذه السيارة بشكل اختباري ظهرت السيارة الإنتاجية التي تستعد لمواجهة سيارة بورش باناميرا بالتحديد .

    تصميم سيارة مرسيدس AMG GT 4-Door كوبيه 2019 شبيه إلى حد كبير بنسختها الاختبارية مع وجود اختلافات بسيطة تتضمن وجود مرايا جانبية بدلاً من كاميرات في السيارة التي ستنتج ، وتزوديها بإطارات تليق بسيارة إنتاج تجاري ، ومن الخلف زودت هذه السيارة بصادم مختلف عن النسخة الاختبارية يحتوي على أربعة مخارج للعادم موزعين بشكل مزدوج على كل جانب ، وجناح مدمج للفئة الأقوى .

    داخلية سيارة مرسيدس AMG GT ذات الأربعة أبواب بتصميم الكوبيه حصلت على شاشتين كبيرتين قياس 12.3 إنش ، وزودت بقتحات تكييف دائرية وهوية رياضية مع لمسات من الكانتارا والكاربون فايبر .

    تتوفر سيارة مرسيدس AMG GT 4-Door كوبيه 2019 بنسختين :

    مرسيدس AMG GT 53

    تعتمد على محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات بتقنية EQ بوست الهجين لتبلغ قوته 450 حصان و 249 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) AMG Speedshift أوتوماتيكي من 9 سرعات ، وتعمل بنظام 4 ماتيك بلس – 4Matic+ للدفع الرباعي للعجلات .

    تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 630 حصان ، يتصل بصندوق تروس (جير) AMG Speedshift أوتوماتيكي من 9 سرعات ، وتعمل بنظام 4 ماتيك بلس – 4Matic+ للدفع الرباعي للعجلات ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 97 كم/س في 3.1 ثانية .

    مازال سعر كلاً من مرسيدس AMG GT 53 و مرسيدس AMG GT 63S غامضاً حتى هذه اللحظة ، ولكن هذا الطراز سيتوفر للبيع في الأسواق العالمية خلال الربع الأول من عام 2019 إن شاء الله .

    المصدر: عرب جي تي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: