اخبار كل الصحفالسيارات

باجاني زوندا بارشيتا قد تباع بسعر لا يمكن تصديقه

شهدت فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات ظهور سيارة باجاني زوندا بارشيتا، والتي تم تدشينها في أغسطس الماضي خلال مهرجان بيبل بيتش، وأعلنت الشركة حينها بأنه سيتم تصنيع 3 سيارات منها فقط، حيث أنه آخر موديل ستنتجه الإيطالية لصناعة السيارات، وسوف تكون واحدة من السيارات الثلاثة ملكاً لهوراكيو باجاني، ولكن ماذا عن السيارتين الأخرتين؟

في سابقة من أمرها، ونظراً لأن باجاني ليست متأكدة حتى الآن من تكلفة بيع زوندا بارشيتا ، قررت الشركة عمل مزاد بين مجموعة مالكي سيارات باجاني الأكثر ولاءً الذين تم اختيارهم بعناية شديدة، ليحصل أعلى رقمين على زوندا بارشيتا، وحتى الآن قام بالمشاركة في المزاد 15 شخصاً.

ويتم هذا المزاد تحت إشراف هيئة خارجية بسرية تامة، وبنسبة كبيرة هي مؤسسة قانونية، حيث تقوم بتنظيم هذا المزاد الأشبه بالحرب، مع التحفظ على كل الأسعار المطروحة وعدم إخبار أي حد بها، حتى باجاني نفسها، للتأكد من أن المزاد سيكون عادلاً.

وقد انتشرت بعض الشائعات سابقاً، على أن زوندا بارشيتا تصل قيمتها إلى 10,000,000 دولار، ولكن ليس هناك أي دليل على صحة هذه الشائعات، حيث أن باجاني نفسها قررت ترك قرار السعر في أيدي عملائها، كما أنها صرّحت أنها ستقوم بالإفصاح عن أسماء الفائزين غداً الجمعة، التاسع من شهر مارس.

وحالياً، تقف زوندا بارشيتا الخاصة بهوراكيو باجاني شامخة ومتألقة في معرض جنيف للسيارات، في موديل فريد من نوعه جدير ليكون الأخير من إنتاج الإيطالية باجاني.

المصدر: سعودي اوتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: