اخبار كل الصحف

#تعرف_على.. لماذا انقض الأسد على طفلة جدة


كتبت قناة العربية على موقعها في شبكة الإنترنت كيف انقض الأسد على طفلة جدة فقالت:
بعد أن صدم رواد فعالية #مهرجان_ربيع_جدة، بحادث مرعب حين انقض أسد على طفلة الخمسة أعوام، وجّه أمير مكة بالإنابة عبدالله بن بندر الأربعاء، بإيقاف الفعالية والتحقيق في الحادثة، بحسب ما أعلنت إمارة مكة المكرمة عبر حسابها الرسمي على تويتر.

يُذكر أن عمر الأسد المهاجم ستة أشهر، وكانت قد تمت إزالة مخالبه قبل تقديم الفقرة، حتى لا يجرح الأطفال، بحسب ما أكد مالكه، وهو مروِّض حيوانات معروف ومالك حديقة حيوانات

وقد كشف أن الطفلة كانت تضع ربطة شعر على شكل فراشة، فلفتت انتباه الأسد الذي هاجمها ليمسك بالربطة، بحسب ما أوردت صحيفة “الحياة”.

وكان مقطع فيديو “مرعباً” انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي الأربعاء، مظهراً أطفالاً يلهون حول أسد دون أي سياج أمني، حين انقض الحيوان “المروض” على طفلة وكاد أن يقضي عليها، ليتدخل المدرب ويخلصها من بين مخالبه وأنيابه الأسد وسط صيحات وصراخ الأطفال.

يذكر أن حالات الإهمال مع الحيوانات الخطرة تكررت في المملكة، حيث أصيب أكثر من طفل نتيجة عدم وضع الحماية اللازمة واتخاذ إجراءات السلامة.

وطالب نشطاء عبر وسائل التواصل الجهات المختصة بالتحقيق في المقطع ومحاسبة المتسببين فيما حدث ومنع تكرار مثل هذه الفعاليات.

كما أكدوا أن الطفلة بخير، وقد أصيبت بخدوش بسيطة
المصدر:قناة العربية – بتصرف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: