اخبار كل الصحف

#الممثلة_الأسترالية_سفيرة_نيسان_تكشف تصميم لسيارة سباق “فورمولا إي”

Nissan Electric Vehicle ambassador, Margot Robbie, confirms new Formula E concept livery to be revealed at Geneva Motor Show

الممثلة المرشحة لجائزة الأكاديمية البريطانية تعلن ذلك من خلال أول بث مباشر لها عبر “فيسبوك”
كاميرات البث المباشر تم تشغيلها من خلال بطارية سيارة “نيسان ليف” الجديدة، أيقونة “نيسان للتنقل الذكي”
تشارك “نيسان” للمرة الأولى في الموسم الخامس لمسابقة “أيه بي بي إف آي أيه فورمولا إي”
(ABB FIA Formula E) هذا العام، وهي أول مشاركة لشركة تصنيع سيارات يابانية

كل الصحف – راشد العثمان

كشفت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي، سفيرة “نيسان” للسيارات الكهربائية، خلال بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، عن أن الشركة سوف تزيح الستار عن تصميم نموذج اختباري لسيارة سباق السيارات الكهربائية “فورمولا إي” وذلك خلال معرض جنيف للسيارات المقرر انطلاقه في 6 مارس المقبل.

وتواصل “نيسان” مبادراتها الاستباقية في مجال تقنيات السيارات الكهربائية مجدداً، كما تم استخدام بطاريات السيارة “نيسان ليف” الكهربائية الجديدة لتشغيل الكاميرات والمصابيح والأجهزة اللازمة لنقل البث المباشر للإعلان عن التصميم الجديد.

وكانت “نيسان” قد أعلنت في أكتوبر الماضي عن أنها سوف تدخل مضمار المنافسة لإنتاج سلسلة سيارات “فورمولا إي” التي تحظى بانتشار متسارع وذلك خلال موسم 2018/2019. وتوفر السيارة الجديدة كلياً لشركة “نيسان” منصة عالمية أوسع انتشاراً تمكّنها من نشر المفهوم الذي تتبناه الشركة في مجال التنقل الذكي، وهي استراتيجية تنطوي على ثلاث ركائز تعيد من خلالها تعريف طريقة قيادة مركباتها وتشغيلها واندماجها في المجتمع.

وكانت مارجوت قد أعلنت في أكتوبر الماضي عن منظومة نيسان الكهربائية والتي تستهدف الشركة من خلالها تقديم طريقة متميزة لعملائها في مستوى المعيشة وقيادة السيارات، قبل أن تعلن أخيراً عن ثلاثة مشاريع استدامة جديدة لـ “نيسان” خلال فعالية “فيوتشرز 3.0” التي أقامتها الشركة في مدينة أوسلو النرويجية. وتستهدف هذه المشاريع الاستفادة من الإمكانيات والقدرات والخبرات الفائقة التي تحظى بها الكوادر العاملة في “نيسان” على مستوى العالم من أجل تعزيز الاستفادة من الطاقة والمساعدة في حالات الكوارث. للمزيد من المعلومات، يُرجى الاطلاع على هذا الرابط.

وفي هذه المناسبة، قالت مارجوت روبي: “يشهد العالم تطورات متزايدة نحو تبني الوسائل التكنولوجية والتقنيات الكهربائية الأكثر ذكاءً.على سبيل المثال، نرى الأن الكاميرات تعمل من خلال بطاريات نيسان ليف، وهو الشئ لم أكن أتصور أن يحدث. ففي الوقت الذي يشكّل ذلك أمراً غير متصور، إلا أنه دليل جديد وبسيط على أننا بإمكاننا التغيير في طريقة قيادة السيارة وأسلوب المعيشة بما يضمن توفير بيئة نظيفة وعالم أكثر استدامة للجميع.”

وتحظى روبي الحاصلة على عددٍ من الجوائز تقديراً لأعمالها الفنية واحدة من أشهر الممثلات في أستراليا، حيث تم ترشيحها أخيراً لجائزة “أفضل ممثلة دور رئيسي” ضمن جوائز الأكاديمية البريطانية 2018 عن دورها في فيلم “أنا تونيا” (I, Tonya) عام 2017 الذي جسّدت خلاله حياة بطلة التزلج الأمريكية “تونيا هاردينج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: