اخبار كل الصحفالسيارات

#جي_ام_سي #سييرا 2019 الجديدة كلياً تظهر على الانترنت قبل إطلاقها الرسمي


نشرت شركة جنرال متورز الأمريكية الصور الرسمية الأولى لمركبتها البيك اب الفاخرة بجيلها الجديد كلياً جي ام سي سييرا 2019 على الشبكة العنكبوتية ، قبل إطلاق المركبة رسمياً .

يرتقي الصانع الأمريكي بمركبتها البيك اب جي ام سي سييرا 2019 إلى المستوى التالي الأعلى عبر طرح طرازي ؛ سييرا دينالي ، و سييرا SLT للعام 2019 والمعاد تصميمهما بالكامل.

فالجيل المقبل من سييرا دينالي الذي يتميّز بالتصميم الجريء والتقنيات الرائدة بفئتها يعيد من جديد تحديد معايير فئة شاحنات البيك اب الراقية، بينما في الوقت ذاته يعزّز أسطورة دينالي بكونها قمّة التصميم والقدرات والرقي لدى علامة جي ام سي .

تساعد الأبعاد الجريئة البارزة وتصميم دينالي المميّز في رسم معالم الشكل الخارجي الذي لا تخطئه العين لشاحنة جي ام سي سييرا 2019 ، بينما تعزّز المقصورة المتمحورة حول السائق سمعة العلامة الأمريكية فيما يتعلّق بالرقي وذلك عبر استخدام مواد فاخرة وتحسين المساحة الداخلية وتوفير حلول التخزين المبتكَرة.

وتؤكّد سييرا دينالي 2019 على مكانتها كأكثر شاحنة سييرا رقياً على الإطلاق عبر تمتّعها بتقنيات رائدة بفئتها وباقة من المزايا الحصرية التي تشمل:

الباب الخلفي MultiPro الحصري من جي ام سي والأول من نوعه في قطاع السيارات وهو يُعدّ الباب الخلفي الأكثر ابتكاراً لشاحنة بيك اب على الإطلاق، مع ست وظائف ووضعيات فريدة، مما يتيح عملية تحميل معزّزة للبضائع الثانوية ويقدّم حلول إيقاف للحمولة، إضافة إلى منصّة وقوف للعمل وإمكانية الوصول السهل إلى الأشياء الموضَّبة في الصندوق.

صندوق مصنوع من ألياف الكربون الحصري من جي ام سي لشاحنات البيك اب والأول من نوعه في قطاع السيارات ، تم تطوير صندوق CarbonPro الحصري لزيادة مستويات المتانة والفعالية والعملانية بينما في الوقت ذاته لتوفير أفضل مستويات المقاومة للانبعاج والخدش والتآكل مما يجعله صندوق البيك-أب الأكثر متانة في فئته.

نظام قطر ProGrade جديد كلياً مع تطبيق خاص للقطر يوفر باقة شاملة من التقنيات المتصلة الخاصّة بالقطر، مما يضفي المزيد من الثقة إلى تجربة القطر وذلك أكثر من أي وقت مضى.

شاشة عرض رأسية متعدّدة الألوان هي الأولى من نوعها في هذه الفئة من المركبات تعكس بيانات رئيسية قابلة للتخصيص عن المركبة عبر الزجاج الأمامي .

كاميرا مرآة الرؤية الخلفية الأولى من نوعها في هذه الفئة من المركبات وهي توفر رؤية معزّزة عبر مرآة داخلية مزدوجة الوظائف بحيث توسّع نطاق الرؤية لتخطّي العوائق البصرية العادية مثل الركّاب أو الحمولة. ويتميّز هذا النظام من الجيل المقبل بكاميرا وشاشة بدقّة وضوح أعلى والقدرة على إمالة أو تكبير الصورة.

توفر سييرا دينالي التي أعيد تصميمها بالكامل باقة شاملة من خصائص السلامة المتقدّمة إضافة إلى تقنيات حصرية للشاسيه مثل ميّزة التحكّم المتكيّف بالقيادة.

تُبرِز ’سييرا دينالي‘ طراز 2019 لغة تصميمية جديدة من جي ام سي فالوقفة الأعلى والأكثر ثقة تمنح سييرا دينالي أبعاداً قوية تكمّلها التفاصيل المميّزة مثل الشبك الكرومي مع نمط بُعدي دقيق يلخّص انتباه الشاحنة الدقيق للتفاصيل.

تعمل تقنيات الإنارة المتطوّرة على تمييز سييرا دينالي ، وتنعكس ميّزة الإنارة الأمامية عبر ’شفرة ضوء‘ بارزة توفر إنارة متناغمة من نوع LED للأضواء النهارية الجارية، كما يتم استخدام تقنية LED في الأضواء الأمامية والأضواء الخلفية وأضواء الضباب وغيرها من عناصر الإنارة الأخرى، مع تصنيع العدسات من مواد عالية المتانة بجودة بلوّرية تقريباً.

وتُعتبَر الشاحنة واقعياً أكبر من سابقتها بكل النواحي، ويسهم الشبك الأمامي الأكبر والإنارة الدراماتيكية في تعزيز الوقفة العريضة للشاحنة. وقد تم دفع العجلات أقرب إلى الزوايا وهي تضم إطارات بقطر أكبر. وتتوفر ’دينالي‘ بعجلات من الألمنيوم فائق اللمعان قياس 22 بوصة بينما يتألّق طراز SLT بعجلاته الفريدة من الألمنيوم الداكن قياس 22 إنش مع لمسات طلاء نهائية إضافية من الكروم.

والجديد أيضاً هو الشعارات الأكثر بروزاً والتي تشمل اسم DENALI أكثر وضوحاً على الباب الخلفي – المتميّز عبر نوع أحرف جديد وبارز يعكس الأبعاد القوية للشاحنة – وذلك تحت اسم GMC المتألّق بتصميمه الفريد.

ميكانيكياً تعتمد جي ام سي سييرا 2019 على محرك V8 سعة 6.2 لتر و 5.3 لتر ، كما تتوفر بمحرك ديزل 6 سلندر سعة 3 لترات مع شاحن توربيني .

تقترن محركات 6.2 لتر و 3 لترات بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 10 سرعات .

أما ’سييرا دينالي‘ فتتألّق عبر نظام التعليق الحصري للتحكّم المتكيّف بالركوب (Adaptive Ride Control) المصمَّم لتوفير تجربة قيادة راقية مع مستويات استجابة استثنائية، وهو يعتمد على أجهزة تحسّس متطوّرة جداً لمراقبة أحوال الطريق واستجابة الشاسيه في الوقت الآني، مما يتيح إجراء التعديلات على المثبّطات النشطة كل 2 جزء من الثانية.

المصدر: عرب جي تي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: