اخبار كل الصحف

#أفد_يجذب_أكثر_من 33 ألف زائر في يومين


كل الصحف – راشد العثمان
كشف المتحدث الرسمي باسم معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي اللواء عطية المالكي عن عدد زوار المعرض الذي بلغ أكثر من 33 ألف زائر.
وأوضح أن المعرض استطاع جذب العديد من شرائح المجتمع على الرغم من مرور يومين فقط، مفصلا عدد الزوار لليوم الأول وبلغ 9500 زائر واليوم الثاني 24 ألف زائر وذلك في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وأبان اللواء المالكي أن أفد 2018 بدأ في تحقيق أهدافه المرجوة بوصول عدد طلبات تصنيع القطع لأكثر من 10 آلاف طلب، فيما بلغ عدد المصانع التي قدمت طلبات أكثر من 520 طلبا.
وبلغت الاتفاقيات المنعقدة في أرض المعرض سبع اتفاقيات من شركات عالمية ومحلية وتلقى زيارات من أكثر من 20 دولة من مختلف دول العالم.
يُشار إلى أن معرض القوات المسلحة لدعم التصنيع المحلي بنسخته الرابعة ” أفد 2018 ” ينطلق تحت شعار صناعتنا قوتنا في الفترة من 15-9 جمادى الآخرة 1439هـ 25 فبراير -3 مارس 2018 م بتنظيم من شركة الحارثي للمعارض.
وسيقدم حوالي 80.000 فرصة استثمارية متوقعة أمام رجال الأعمال والشركات والمصانع الوطنية، إلى جانب أن النسخة الرابعة تشهد توسعا في عدد المشاركات ونوعيتها إذ تشارك عدة شركات محلية وإقليمية وعالمية وللمزيد من المعلومات والتفاصيل حول المعرض وفعالياته يمكن زيارة الموقع الإلكتروني http://afed.com.sa. أو على حساب المعرض في منصة تويتر @AFED_KSA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: