اخبار كل الصحف

#ماكس_للأزياء” تثري موسم الربيع بتشكيلة “المروج” الجديدة كلياً

كل الصحف – راشد العثمان
أعلنت ماكس للأزياء، واحدة من أكثر العلامات التجارية قيمة في مجال الأزياء في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق ملابس “المروج” ضمن تشكيلتها الجديدة كلياً لموسم الربيع. وتأتي هذه التشكيلة بلمسة وإطلالة رومانسية وتعابير وأشكال مستوحاة من الطبيعة. كما تأتي التشكيلة بملابس مطبوع عليها أشكال الأزهار وتداخلات لدنيم والتطريز الدقيق.

وتعتبر الفساتين طويلة المرزكشة بالورود والقمصان بأكمام فضفاضة والقمصان المفتوحة من عند الكتفين أبرز اتجاهات هذه التشكيلة مما يضيف المزيد من الألق لهذا الموسم، ويثري خزانتك بتشكيلة رائعة من الملابس. كما أن تشكيلة المروج تشتمل على ملابس بألوان الباسيتل والأزهار المطبوعة، والملابس بالألوان الأبيض والأسود المتداخلة والمفتوحة من عند الكتفين والقمصان ذات الأكمام المطوية.

تشكيلة المروج غير مقتصرة على النساء فقط، حيث يوجد منها أيضاً ما هو مناسب للرجال. حيث تشتمل على سروايل الدنيم التقليدية باللون الأسوء وحتى القمصان ذات الأكمام القصرة المطبوع عليها أشكال مختلفة والتي تلبي أذواق الرجال وتنسجم مع أجواء الربيع. ومن المتوقع أن تكون هذه التشيكلة متاحة في كافة متاجر ماكس في المملكة العربية السعودية اعتباراً من 24 فبراير 2018.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: