اخبار كل الصحفالسيارات

#مرسيدس GLA موديل 2019 قادمة بشكلها الجديد

بعد أن تعرفنا معكم سابقاً على مرسيدس GLA موديل 2018 بتحديثات منتصف العمر، يبدو أن سيارة الـ SUV المدمجة ستظهر العام القادم بجيل جديد كلياً بعد 3 سنوات فقط من انطلاقها.

وسيتم بناء GLA على قاعدة عجلات جديدة، كما ستأتي بتصميم خارجي جديد كلياً مستوحى من لغة مرسيدس التصميمية الجديدة، والتي رأيناها في A-Class الجديدة مؤخراً، حيث ستحصل على صدامين جديدين كلياً ومصابيح أمامية وخلفية أكثر عصرية وأناقة.

وفي الداخل سيتم إعادة تصميم المقصورة بالكامل، حيث سيتم تزويدها بأحدث نظام ترفيهي مع شاشة العرض الكبيرة الموجودة في طرازات مرسيدس الأخرى، كما ستصبح المقصورة أكثر رحابة مع تقنيات أكثر تطوراً، وإضافةً إلى ذلك ستتمتع GLA بقدرات القيادة شبه الذاتية.

ومن المتوقع أن تتوفر GLA بخيارات عديدة للمحركات، مع محرك أساسي رباعي الأسطوانات سعة لترين يولد قوة 208 أحصنة وعزم دوران 350 نيوتن-متر، بينما سيتم تحسين قدرات هذا المحرك في الفئات الأعلى ليعطي قوة تصل إلى 375 حصان وعزم دوران 476 نيوتن-متر.

وسيتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو آلي من 7 سرعات، مع نظام الدفع على جميع العجلات بصورة قياسية أو نظام الدفع الأمامي بصورة اختيارية.

من المنتظر أن يتم تدشين مرسيدس GLA موديل 2019 في نهاية العام الجاري، حيث من المتوقع يبدأ سعرها من حوالي 33,000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 123,750 ريال سعودي تقريباً.

المصدر: سعودي اوتو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: