المدينة الاقتصادية في “شتاء السعودية”.. أنشطة ممتعة وآمنة للأطفال


من التجارب الكرنفالية الثرية التي يقبل عليها أطفال العائلة في المدينة الاقتصادية، “المزارع الصغير” لتعليمه مهارات الزراعة في أجواء من المرح، ومدرسة تعليم القيادة، التي تساعدهم عمليًا في فهم قواعد وسلوكيات المرور بطريقة مذهلة من خلال قيادة مركبات صغيرة آمنة.
وتُعد تجربة “التسلق” من التجارب والألعاب التي تحظى بإقبال كبير من قبل الأطفال، لكونها تبث فيهم روح المغامرة الآمنة، والاعتماد على الذات، بالإضافة إلى “بوت كامب الأطفال” المخصص لتنمية لياقتهم الرياضية والحركية بشكل منهجي سليم، وجميعها مناسبة للأطفال لمن هم دون 12 عامًا تقريبًا.
ومن التجارب المناسب للأطفال لمن هم فوق 10 أعوام “جمان كارتينج” وهو مضمار يبلغ طوله 700 متر تقريبًا مليء بالمنعطفات الشيقة وعالية السرعة، وتتراوح سعر الباقة ما بين 95 إلى 115 ريالًا للشخص الواحد. ويمكن الاستفادة من الباقات السياحية المتوفرة للعائلة أو لأطفالهم من خلال موقع وتطبيق “روح السعودية”، أو من خلال موقع الحجز المباشر التابع لمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.
يذكر أن الهيئة السعودية للسياحة دشنت موسم “الشتاء حولك” في أكثر من 17 وجهة محلية، لتقديم ما يزيد عن 300 باقة وتجربة سياحية، من خلال أكثر من 200 شركة من منظمي الرحلات والمشغلين السياحيين، لاكتشاف ما تحويه مناطق المملكة من تنوع جغرافي ومناخي جاذب خلال فصل الشتاء، يتراوح بين الأجواء المعتدلة اللطيفة والباردة، إلى جانب الاستمتاع بالأنشطة السياحية المعدّة لكل فئة من فئات المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: