اخبار كل الصحف

الجابري نموذج للمرأة العربية الناجحة والمحبة لوطنها

 

اشواق الجابري.. سيدة اعمال سعودية متفردة.. جذبت الأنظار لمسيرتها العملية من خلال ما حققته من نجاحات متتالية، جعلها تحظي بالكثير من التكريمات المحلية والدولية.. وصارت اليوم نموذجا للمرأة العربية والسعودية الناجحة.. ومثالا يحتذي به .. ليس فقط في مجال المال والأعمال .. بل وفي مجالات العمل الخيري والإنساني والتنموي.
” والجابري ” تحمل بداخلها حبا كبيرا لوطنها المملكة العربية السعودية، ولكل الوطن العربي.. وتروي بأنه كلما واجهتها صعوبات كانت تنظر لعطاء وجهود قادة وطنها وعلي راسهم سمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، فتهون أمامها كل المتاعب والصعوبات.
وهي علي الدوام تفدم الشكر لخادم الحرمين الشريفين فيما قدمه للملكة، ولعراب 2030 ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على جميع الانجازات الضخمة التي شملت جميع مناطق المملكة دون تمييز مكان أو منطقة عن أخرى.. وهو الأمر الذي يجعلها تشعر وكل السعوديين بالفخر بقادتهم.
وفى ظل اعمالها التطوعية الدائمة، فقد تم تكريم السيدة أشواق الجابري، التي تشغل منصب رئيس مجلس ادارة مجموعة اشواق الجابري، من قبل فريق بروين التطوعي ومنتدى نخبة الإبداع مساء الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر 2020 بالرياض جاء ذلك خلال تدشين توقيع عقد الشراكة المجتمعية بين فريق بيروين و منتدى نخبة الإبداع الذي عقد بمنطقة العليا بالرياض و حضره نخبة من نجوم المجتمع السعودي من الاعلاميين و الفنانين و رجال وسيدات الاعمال.
وقد جاء ذلك التكريم الجديد لـ ” الجابري ” بعد أن لفتت الأنظار لجهودها في مجال العمل الخيري والإنساني..
وبجانب ريادتها في العمل الخيري والإنساني والتنموي، فهي تواصل نجاحها كسيدة أعمال ذكية وطموحة.. وكان آخر مشروع لها هو افتتاحها لمقهى جيفان بالعاصمة الرياض والمملوك لها و ذلك بحضور عدد من الإعلاميين و الفنانين و الشعراء و رجال و سيدات الأعمال و مشاهير منصات التواصل الاجتماعي.
و خلال حفل افتتاح ” جيفان ” قدم السفير الدكتور منصور بن سعران رئيس الاتحاد العالمي ” والتريبيل فايت ” شكره و تقديره لسيدة الأعمال اشواق الجابري على الضيافة و حسن الاستقبال .
ومن جانبها أوضحت ” الجابري ” أن هذا التكريم و حضور رئيس الاتحاد لافتتاح مقهى جيفان إضافة و دعم غير مستغرب من الدكتور للمشاريع الوطنية.
واشواق الجابري هى سيدة أعمال سعودية و مدربة دولية فى الحوار الحر المعتمد ، و هي عضو شرف بمجموعة بيروين التطوعية، و هي أيضا عضو شرف بملتقى قادة الاعلام العربي.. و قد أطلقت العديد من المبادرات للمطلقات و الأرامل و قامت بدعم الأسر المنتجة بفعاليات عديدة داخل المملكة.
وتتعدد نشاطات أعمال السيدة اشواق الجابري، حيث تعمل بحقل المدارس والعطور والكافيهات والمقاولات و العقارات.. وقد حققت نجاحا لافتا في تلك المجالات.
وفي مجال حقوق الإنسان و المرأة .. أطلقت السيدة اشواق الجابري مبادرات متعددة ، كان من بينها تلك المبادرات التي تزامنت مع تفجر الحرب في اليمن، حيث بدأت أطلقت مبادرة للرعاية الإجتماعية للمطلقات و الأرامل، بجانب مبادرة للذين يحاربون بالحد الجنوبين ومبادرة أبناء الشهداء.
وتحلم ” الجابري ” بأن تكون كل فتاة و امرأة سعودية ناشطة اجتماعية، لتسهم في رعاية من يستحقون الرعاية والدعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: