أحدث الأخبار

وزارة البيئة تشارك بعيادات بيطرية في مهرجان الصقور ملك الأداء الفائق لشبكة الجيل الخامس 5G مع تصوير فيديوهات استثنائية وتصميم Space Ring المبدع: هاتف HUAWEI Mate40 Pro صمّم ليترك بصمته الخاصة مهرجان الملك عبد العزيز للصقور يفتح باب رزق للشباب والفتيات (كوك دوور) يفتح ابوابه في العاصمة الرياض وينتشر بعدة فروع مطلع العام ٢٠٢١ الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود ROSHN Holds Groundbreaking Ceremony at ROSHN Riyadh Site to Officially Mark Start of Construction روشن تباشر أعمال البناء في حيّها الأول في الرياض هواوي تكشف عن حاسوب HUAWEI MateBook 14 الجديد فائق الخفّة بشاشة عرض كاملة ومواصفات تلبي جميع سيناريوهات الاستخدام يُسهم في تقليل مخاطر أمن المعلومات آل سالم جونسون كنترولز تحتفل بمرور 30 عامًا على نظام إدارة المباني METASYS “الصحة”: تسجيل 249 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 337 خلال الـ24 ساعة الماضية خلال فترة إيقاف العمرة.. تغيير 4 آلاف قطعة رخام بالمسجد الحرام بعد سنوات من التحذيرات.. دراسة: لا رابط بين الهواتف والصحة العقلية

طيران ناس راعٍ رسمي لملف ترشح الرياض لاستضافة الألعاب الآسيوية 2030

الزيارات: 42
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-kxJ

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان
أعلن طيران ناس، الناقل الجوّي السعودي‎ ‎والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، عن مشاركته كراعٍ رسمي لحملة ترشّح العاصمة السعودية “الرياض 2030” لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية الـ21. ، و سوف يدعم طيران ناس جهود المملكة طوال فترة المنافسة، وسعيها إلى الفوز باستضافة الألعاب الآسيوية في العام 2030.

وفي هذا السياق، شكر صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية المدير التنفيذي لملف “الرياض 2030″، طيران ناس على رعايته لهذا الملف وللدعم الذي قدّمه لملف “الرياض 2030″، قائلاً: “نحن نعتزّ بهذا الدعم الكبير الذي وجدناه من قبل الشركات الوطنية الحريصة على رفع اسم المملكة في المحافل الدولية وتعزيز مكانتها العالمية”.

بدوره، اعتبر الرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا أن “ترشّح الرياض لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية الـ21 هو مدعاة فخر لنا و دليل على القفزات النوعية التي حقّقتها المملكة خلال فترة وجيزة، لا سيما في القطاع الرياضي بتوجيه ورعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وجهود وزارة الرياضة ممثّلة بالأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل. ونحن فخورون في أن نكون من الداعمين لهذه المسيرة المشرّفة التي تثبت مجدداً أن رؤية المملكة 2030 تسير نحو تحقيق مزيد من الأهداف والطموحات”. وأضاف: “كما وضعنا من قبل إمكاناتنا كافة في خدمة قطاعيّ السفر والسياحة في المملكة، سنحرص في طيران ناس على أن نوفّر كل ما يتطلّب لدعم مسيرة تحوّل العاصمة السعودية إلى مقر للأحداث الرياضية العالمية. وسنعمل دائماً على مواكبة هذه التحوّلات النوعية التي تشهدها مملكتنا الحبيبة بخطط داخلية لتطوير الأسطول والخدمات وذلك لخدمة المحافل التي تستضيفها المملكة”.
وكانت اللجنة الأولمبية العربية السعودية تقدّمت مؤخراً بطلب رسمي إلى المجلس الأولمبي الآسيوي لاستضافة مدينة الرياض دورة الألعاب الآسيوية 2030. وتم استعراض الرؤية الطموحة للمملكة التي ستدعم الرياض لاستضافة هذا الحدث الرياضي الأكبر في القارة الآسيوية، والذي تشارك فيه 45 دولة وأكثر من 10 آلاف لاعب ولاعبة في 40 رياضة، من خلال تجهيز بنية تحتية متطوّرة وتقديم تجربة ثقافية وتقنية ورياضية فريدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: