الريال يضرب هويسكا برباعية في الليجا

0 1

أستمرار للنتائج الجيدة محليا فقط حقق ريال مدريد انتصارًا عريضًا بنتيجة (4-1)، خلال مواجهة هويسكا، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الليجا، بعد الفوز في الجولة الماضية علي برشلونة بالكلاسيكو.
أفتتح هازارد الاهداف بتسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 40، حيث تلقى تمريرة من زميله فيدي فالفيردي، وأرسل تسديدة يسارية صاروخية على حدود منطقة الجزاء، على يمين فيرنانديز حارس هويسكا.
وضاعف بنزيما النتيجة لريال مدريد بالهدف الثاني، حيث استقبل عرضية من لوكاس فاسكيز في المنطقة، وسدد بيساره في شباك هويسكا، في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بتقدم الملكي 2-0.
ومع بداية الشوط الثاني، واصل ريال مدريد، الضغط حتى نجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 54، حيث أرسل بنزيما، عرضية في المنطقة لفيدي فالفيردي، الذي سدد كرة أرضية قوية على يمين فيرنانديز حارس هويسكا.
وقلص دافيد فيريرو لاعب هويسكا، الفارق لفريقه، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 74، حيث تلقى كرة عرضية من زميله مير، وسدد على يسار كورتوا حيث كان خاليا من الرقابة.

وسجل بنزيما الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 90، حيث تلقى تمريرة بالرأس من زميله رودريجو جويس، وسدد بالرأس على يسار حارس هويسكا، ليحصد الميرنجي 3 نقاط مهمة في مشوار الحفاظ على لقب الليجا.
وبهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 16 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد هويسكا عند 5 نقاط في المركز الـ 18.

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: