أحدث الأخبار

وزارة البيئة تشارك بعيادات بيطرية في مهرجان الصقور ملك الأداء الفائق لشبكة الجيل الخامس 5G مع تصوير فيديوهات استثنائية وتصميم Space Ring المبدع: هاتف HUAWEI Mate40 Pro صمّم ليترك بصمته الخاصة مهرجان الملك عبد العزيز للصقور يفتح باب رزق للشباب والفتيات (كوك دوور) يفتح ابوابه في العاصمة الرياض وينتشر بعدة فروع مطلع العام ٢٠٢١ الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود ROSHN Holds Groundbreaking Ceremony at ROSHN Riyadh Site to Officially Mark Start of Construction روشن تباشر أعمال البناء في حيّها الأول في الرياض هواوي تكشف عن حاسوب HUAWEI MateBook 14 الجديد فائق الخفّة بشاشة عرض كاملة ومواصفات تلبي جميع سيناريوهات الاستخدام يُسهم في تقليل مخاطر أمن المعلومات آل سالم جونسون كنترولز تحتفل بمرور 30 عامًا على نظام إدارة المباني METASYS “الصحة”: تسجيل 249 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 337 خلال الـ24 ساعة الماضية خلال فترة إيقاف العمرة.. تغيير 4 آلاف قطعة رخام بالمسجد الحرام بعد سنوات من التحذيرات.. دراسة: لا رابط بين الهواتف والصحة العقلية

فوز مانشستر سيتي على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف بالبريميرليج

الزيارات: 20
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-kuA

حقق مانشستر سيتي فوزا صعبا على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
في الدقيقة 28 من عمر اللقاء أطلق ووكر تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارس شيفيلد يونايتد معلنآ الهدف الوحيد للسيتي .
المحاولة الأولى في المباراة في الدقيقة الثامنة، لصالح مانشستر سيتي، بعدما أرسل كانسيلو عرضية من الجانب الأيسر، قابلها توريس برأسية تصدى لها الحارس رامسدال بنجاح.

وفي الدقيقة 19، سدد رودريجو من خارج منطقة الجزاء كرة خادعة، أبعدها رامسدال إلى ركلة ركنية.
وكاد السيتي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 23، بعدما أرسل ستيرلينج عرضية أرضية من الجانب الأيسر، وصلت إلى توريس داخل منطقة الـ6 ياردات، مسددًا كرة تألق حارس شيفيلد مجددًا في التصدي لها.

وأحرز الضيوف هدفهم الوحيد، في الدقيقة 28، بتسديدة أرضية قوية من والكر، من خارج منطقة الجزاء.

وبدأ مانشستر سيتي الشوط الثاني بقوة، وصوب دي بروين في الدقيقة 55 كرة مرت إلى جوار القائم.

ونفذ محرز مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 58، أبعدها رامسدال إلى ركلة ركنية.
وتلقى ستيرلينج تمريرة سحرية من من دي بروين، في الدقيقة 74، وحاول إرسال عرضية للقادم من الخلف، لكن الكرة ارتطمت بقدم باشام وكادت تسكن الشباك، إلا أن الحارس نجح في الإمساك بها.

وأجرى المدرب بيب جوارديولا التبديل الأول للسيتي، في الدقيقة 81، بخروج توريس ونزول فودين.

وتوغل بيرناردو من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء، في الدقيقة 84، مسددًا بعدها كرة قوية أمسك بها رامسدال.

ودفع جوارديولا بجوندوجان على حساب محرز، ولم تشهد الدقائق التالية أي جديد، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي (1-0).
وبهذه النتيجة، رفع السيتي رصيده إلى 11 نقطة، ليرتقي إلى المركز السابع، بينما تجمد شيفيلد يونايتد بنقطة وحيدة، في المركز الـ19.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: