أحدث الأخبار

وزارة البيئة تشارك بعيادات بيطرية في مهرجان الصقور ملك الأداء الفائق لشبكة الجيل الخامس 5G مع تصوير فيديوهات استثنائية وتصميم Space Ring المبدع: هاتف HUAWEI Mate40 Pro صمّم ليترك بصمته الخاصة مهرجان الملك عبد العزيز للصقور يفتح باب رزق للشباب والفتيات (كوك دوور) يفتح ابوابه في العاصمة الرياض وينتشر بعدة فروع مطلع العام ٢٠٢١ الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود ROSHN Holds Groundbreaking Ceremony at ROSHN Riyadh Site to Officially Mark Start of Construction روشن تباشر أعمال البناء في حيّها الأول في الرياض هواوي تكشف عن حاسوب HUAWEI MateBook 14 الجديد فائق الخفّة بشاشة عرض كاملة ومواصفات تلبي جميع سيناريوهات الاستخدام يُسهم في تقليل مخاطر أمن المعلومات آل سالم جونسون كنترولز تحتفل بمرور 30 عامًا على نظام إدارة المباني METASYS “الصحة”: تسجيل 249 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 337 خلال الـ24 ساعة الماضية خلال فترة إيقاف العمرة.. تغيير 4 آلاف قطعة رخام بالمسجد الحرام بعد سنوات من التحذيرات.. دراسة: لا رابط بين الهواتف والصحة العقلية

بسبب الإصابة…نيمار سيغيب عن الملاعب لمدة شهر

الزيارات: 14
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-kux

 

أشارت إذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية، أن المهاجم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا سيغيب عن المباريات الثلاث المقبلة لفريقه باريس سان جرمان الفرنسي بسبب إصابته في عضلات المحالب تعرض لها، الأربعاء، في المباراة ضد المضيف باشاك شهير التركي 2-0 في الدولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وأوضح التقرير، أن البرازيلي الذي حاول مواصلة المباراة قبل أن يطلب استبداله، خضع لتصوير بالرنين المغناطيسي أظهر إصابة بتمزق في عضلة المحالب”.

وشعر نيمار بآلام في فخذه دون أي احتكاك مع لاعبي الفريق التركي المضيف في الدقيقة 18، وخرج إلى العلاج بعد دقيقتين قبل أن يعود الى الملعب دون أن يتمكن من إكمال المباراة ليترك مكانه للإسباني بابلو سارابيا (26).

ولن يكون نيمار جاهزا للعب حتى فترة التوقف الدولية المقررة منتصف الشهر المقبل، وسيغيب بالتالي عن مباراتين في الدوري الفرنسي، أمام نانت السبت المقبل، ورين بملعب بارك دي برانس في السابع من نوفمبر المقبل، إضافة إلى مواجهة لايبزيج الألماني الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة من المسابقة القارية العريقة التي بلغ مباراتها النهائية الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر-1.

وتابعت أن البرازيلي يمكنه العودة إلى صفوف فريقه لخوض المباراة ضد مضيفه موناكو في 20 من الشهر المقبل ضمن الدوري المحلي، شرط تعافيه.

ويشكل غياب نيمار ضربة موجعة لمدربه الألماني توماس توخل الذي يعاني من إصابة العديد من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابة أبرزهم الإيطالي ماركو فيراتي والأرجنتينيان ماورو إيكاردي ولياندرو باريديس والألماني يوليان دراكسلر والإسباني خوان برنات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: