أحدث الأخبار

وزارة البيئة تشارك بعيادات بيطرية في مهرجان الصقور ملك الأداء الفائق لشبكة الجيل الخامس 5G مع تصوير فيديوهات استثنائية وتصميم Space Ring المبدع: هاتف HUAWEI Mate40 Pro صمّم ليترك بصمته الخاصة مهرجان الملك عبد العزيز للصقور يفتح باب رزق للشباب والفتيات (كوك دوور) يفتح ابوابه في العاصمة الرياض وينتشر بعدة فروع مطلع العام ٢٠٢١ الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود ROSHN Holds Groundbreaking Ceremony at ROSHN Riyadh Site to Officially Mark Start of Construction روشن تباشر أعمال البناء في حيّها الأول في الرياض هواوي تكشف عن حاسوب HUAWEI MateBook 14 الجديد فائق الخفّة بشاشة عرض كاملة ومواصفات تلبي جميع سيناريوهات الاستخدام يُسهم في تقليل مخاطر أمن المعلومات آل سالم جونسون كنترولز تحتفل بمرور 30 عامًا على نظام إدارة المباني METASYS “الصحة”: تسجيل 249 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 337 خلال الـ24 ساعة الماضية خلال فترة إيقاف العمرة.. تغيير 4 آلاف قطعة رخام بالمسجد الحرام بعد سنوات من التحذيرات.. دراسة: لا رابط بين الهواتف والصحة العقلية

الهولندي ” كومان ” يعلن قائمة برشلونة لمواجهة ألافيس في الدوري الإسباني

الزيارات: 19
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-ktr

 

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، قائمة فريقه لمواجهة نظيره ألافيس، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ” لا ليجا” موسم 2020-2021.

وضمت القائمة كلا من:

في حراسة المرمى: نيتو، إينياكي بينيا، أرناو تينياس

خط الدفاع: سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا، سيرجيو روبيرتو، كونراد، كليمونت لينجليه، فيربو جونيور

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ألينيا، ميراليم بيانيتش، فرانكي دي يونج، بيدري

في الهجوم: أنطوان جريزمان، ليونيل ميسي، عثمان ديمبلي، ترينكاو، برايثوايت، أنسو فاتي.

وتقام المباراة، غدًا السبت، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإسباني ” لا ليجا”.

يذكر أن نادي برشلونة قد خسر الجولة الماضية أمام ريال مدريد في الكلاسيكو بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد الخسارة أمام خيتافي بهدف نظيف في الجولة السادسة.

 

صحيفة كل الصحف ـ الكابتن ـ بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: