أحدث الأخبار

وزارة البيئة تشارك بعيادات بيطرية في مهرجان الصقور ملك الأداء الفائق لشبكة الجيل الخامس 5G مع تصوير فيديوهات استثنائية وتصميم Space Ring المبدع: هاتف HUAWEI Mate40 Pro صمّم ليترك بصمته الخاصة مهرجان الملك عبد العزيز للصقور يفتح باب رزق للشباب والفتيات (كوك دوور) يفتح ابوابه في العاصمة الرياض وينتشر بعدة فروع مطلع العام ٢٠٢١ الديوان الملكي : وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة حصة بنت فيصل بن عبدالعزيز آل سعود ROSHN Holds Groundbreaking Ceremony at ROSHN Riyadh Site to Officially Mark Start of Construction روشن تباشر أعمال البناء في حيّها الأول في الرياض هواوي تكشف عن حاسوب HUAWEI MateBook 14 الجديد فائق الخفّة بشاشة عرض كاملة ومواصفات تلبي جميع سيناريوهات الاستخدام يُسهم في تقليل مخاطر أمن المعلومات آل سالم جونسون كنترولز تحتفل بمرور 30 عامًا على نظام إدارة المباني METASYS “الصحة”: تسجيل 249 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 337 خلال الـ24 ساعة الماضية خلال فترة إيقاف العمرة.. تغيير 4 آلاف قطعة رخام بالمسجد الحرام بعد سنوات من التحذيرات.. دراسة: لا رابط بين الهواتف والصحة العقلية

الكاف يكشف السبب وراء قرار تأجيل دوري أبطال أفريقيا إلى أجل غير مسمى

الزيارات: 46
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-ksA

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، السبب وراء قرار تأجل مباراتي نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا إلى أجل غير مسمى.

وكان من المقرر إقامة مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي المغربي في إياب نصف النهائي يوم الأحد المقبل 1 نوفمبر بعد أن تم تأجيل المباراة بسبب إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق المغربي بفيروس كورونا.

أما المباراة النهائية فكان من المنتظر إقامتها يوم 6 نوفمبر بين الأهلي والمتأهل من مواجهة الزمالك والرجاء.

وأصدر الكاف منذ قليل، بيانا كشف فيه السبب وراء هذا القرار حيث أكد على أن المناقشات بين مسئولي الاتحاد الأفريقي ومسئولي الأندية الثلاثة الأهلي والرجاء والزمالك مستمرة لتحديد الموعد النهائي للمباراتين.

وأوضح بيان الكاف أن سبب تأجيل مباراة الزمالك والرجاء هو عدم تعافي عدد كبير من لاعبي الفريق المغربي من فيروس كورونا، أما بالنسبة للمباراة النهائية فتم تأجيلها بناء على طلب السلطات المصرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: