جولب” شريك استراتيجي لنظام رصد في برنامج نقاط البيع للصيدليات

0 0

 

صحيفة كل الصحف – الرياض

حصلت شركة جولب للصيدلة الرقمية على شهادة رسمية من نظام رصد لبرنامجها الجديد المعني بتقديم نظام تقني لنقاط البيع وخدمة الصيدليات، وذلك تماشياً مع نظام التتبع الإلكتروني للأدوية (رصد) الذي أطلقته الهيئة لتتبع المستحضرات الصيدلانية عبر سلسلة التوريد، وضمان سلامة وجودة الأدوية من مرحلة التصنيع حتى الاستهلاك.

حيث يأتي إطلاق نظام جولب الجديد هذا الشهر، بعد فترة حظر كوفيد19، وجمع بيانات متطلبات الصيدليات لعدة أشهر، وإعداد بنية تحتية تقنية قوية

ويتضمن نظام جولب عدة وحدات، تشمل: نقطة البيع والطلبات، وإدارة العملاء، والمشتريات، والمخزون، والمحاسبة، إضافة إلى التقارير الذكية لكل نقطة. ويشمل النظام أيضا كتالوج للمنتجات الرائجة والأكثر مبيعا، المسجلة في الصيدليات السعودية.

تأسست شركة جولب للصيدلة الرقمية في العام 2018 بمدينة جدة، كمنصة إلكترونية جامعة للصيدليات الرقمية. وفي عام 2019، تحولت الشركة إلى معاملات الشركات (التبادل بين الأعمال التجارية)، لتصبح مزودًا للتكنولوجيا والحلول الرقمية للصيدليات وشركاء الصناعة. حيث تتمثل رؤية جولب في أن تكون عضواً فعالاً في إحداث التغيير والابتكار في القطاع الصيدلاني، من خلال التمكين التقني للصيدليات وشركائها الآخرين.

تسعى شركة جولب للعمل على المزيد من الخطط المستقبلية لإضافة مميزات فريدة تتيح للمملكة مواكبة الاتجاه العالمي للتكنولوجيا الصحية.

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: