“دي إتش إل جلوبال فوروردينج” تحصد أربعة جوائز ذهبية خلال حفل توزيع جوائز ستيفي جولد للعام 2020 لتكريم السيدات في مجال الأعمال

0 2

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صحيفة كل الصحف – الرياض

  • مبادرة الشركة “سيدات في القيادة”، التي حققت نجاحاً باهراً، حصلت على أربع جوائز ذهبية من بين أكثر من 1500 مشارك.
  • دي إتش إل جلوبال فوروردينج هي أول شركة شحن في العالم تفوز بهذا العدد من الجوائز خلال حفل توزيع جوائر جوائز ستيفي جولد في عام واحد
  • تهدف مبادرة التنوع التي تبنتها شركة دي إتش إل إلى توظيف وتأهيل ما يعادل 30٪ على مستوى المجموعة من السيدات في مجال الإدارة بحلول عام 2025.

حصدت دي إتش إل جلوبال فوروردينج، المتخصصة في الشحن الجوي والبحري وعبر المحيطات، أربعة جوائز ذهبية عن مبادرتها الرائدة التي تتسم بالتنوع بين الجنسين في مجال العمل “سيدات في القيادة وذلك خلال حفل توزيع جوائز ستيفي جولد Gold Stevies للعام 2020 عن أربعة فئات على المستوى التنظيمي والفردى. هذا وتم تقديم أكثر  من 1500 مشارك إلى لجنة التحكيم للتقيم والنظر فيها.

وقال تيم شارواث، الرئيس التنفيذي لشركة دي إتش إل جلوبال فوروردينج: “تولي دي إتش إل جلوبال فوروردينج مسألة تطوير الموهوبات داخل أروقتها أولوية قصوى وتبذل الغالي والنفيس من أجل تحقيق هذا الهدف المنشود؛ إذ نهدف إلى تأهيل عدد أكبر من السيدات ليتقلدن مناصب قيادية؛ لا سيما أن مبادراتنا “سيدات في القيادة” تعد محركاً أساسياً لتحقيق هذه الرؤية الطموحة ومبادرتنا “سيدات في القيادة”. وإن التنوع والشمول والانتماء هم جزء من القيم الأساسية لشركتنا؛ ونتطلع إلى مواصلة  بناء وتعزيز بيئة عمل تسودها أفضل التجارب ترحب بالجميع.”

جدير بالذكر أن  دي إتش إل جلوبال فوروردينج باتت أول شركة شحن تحصد هذا العدد الكبير من الجوائز في عام واحد؛ وتضمنت الفئات التي تم حصلت على تكريم كل من الإنجاز في تطوير المرأة وتعزيزها وأفضل مديرة تنفيذية للعام – خدمات الأعمال – أكثر من 2500 موظف، حدث العام والإنجاز في الموارد البشرية.

هذا وحصلت إيفا ماتيوسن، رئيسة الموارد البشرية في دي إتش إل جلوبال فوروردينج  الشرق الأوسط وأفريقيا، ورئيسة المشروع العالمي “سيدات في القيادة”، على جائزة ستيفي الذهبية عن فئة “مديرة العام – خدمات الأعمال – أكثر من 2500” الموظفين’.  بهذه المناسبة علقت إيفا: “أنا فخورة جداً بما أنجزناه على صعيد هذا المشروع ، الذي يتجاوز بناء مجتمع قوي من السيدات؛ كما أنه يركز على التعاون مع الحلفاء للمشاركة بنشاط في بناء مكان عمل متوازن “.

يشار إلى أن مبادرة “سيدات في القيادة” فازت بثلاثة جوائز ذهبية عن ثلاثة فئات:

فازت المبادرة “سيدات في القيادة” في فئتي “الإنجاز في تنمية المرأة وتعزيزها” و “الإنجاز في الموارد البشرية”؛ ويتمثل الهدف الاستراتيجيي للمبادرة في تعزيز العقلية الثقافية مع التركيز على تكافؤ الفرص من خلال تقديم ترتيبات العمل والشفافية والدعم الوظيفي. تماشيًا مع العقلية الثقافية، تم تنفيذ برنامج جديد لإدارة المواهب بالإضافة إلى مبادرات التوجيه والتواصل كإجراءات إضافية. هذا وحصلت “سلسلة التعلم الافتراضية للسيدات في DGF” التي يتم استضافتها مرة واحدة شهريًا طيلة العام  2020 على الجائزة الذهبية عن فئة “حدث العام”؛ حيث يتم تقديم السلسلة لجميع الموظفين وتغطي موضوعات مثل التطوير الشخصي والمهني في دي إتش إل جلوبال فوروردينج .

 

هذا وتقيم مجموعة دويتشه بوست دي إتش إل، كشركة عالمية، التي تعمل تحت الاسم التجاري مجموعة البريد الألماني دي اتش إل، ثقافة التنوع بين موظفيها وترسخها في داخل المنظمة كقوة حقيقية. تضم مجموعة دويتشه بوست دي إتش إل أكثر من 500000 موظف من مجموعة واسعة من الخلفيات الثقافية؛ يتمتعون جميعًا بمهارات وخبرات ووجهات نظر مختلفة؛ والتي تم تكريمها على مستوى المجموعة من خلال حصولها على المركز الثاني في جوائز Grand Stevie Award لهذا العام. يتم تقديم جوائز Grand Stevie Award إلى خمس منظمات قدمت أفضل مجموعة من المشاركات في المسابقة؛ حيث جاءت مجموعة دويتشه بوست دي إتش إل من بين نخبة Grand Stevie Award للعام الثالث على التوالي.

نبذة عن جوائز ستيفي:

تسلط جوائز ستيفي لتكريم السيدات في مجال الأعمال  Stevie Awards for Women in Business الضوء على المديرات التنفيذيات ورائدات الأعمال والموظفات والشركات التي يديرونها حول العالم. تم تحديد الفائزين لهذا العام من خلال متوسط ​​الدرجات لأكثر من 180 متخصصًا في مجال الأعمال حول العالم، يعملون في سبع هيئات تحكيم. تعتبر جوائز ستيفي من أهم جوائز الأعمال في العالم. ومن أجل تكريم المنظمات من جميع الأنواع والأحجام والأشخاص الذين يقفون وراءها، هذا وتعترف جوائز ستيفي بالأداء المتميز في مكان العمل في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زبارة الموقع الإلكتروني: www.StevieAwards.com/Women

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: