افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية

0 1

 

صحيفة كل الصحف – الرياض

افتتح الشيخ ماجد بن عبد المحسن الحكير رئيس اللجنة الوطنية للسياحة والفعاليات والترفيه ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحكير للسياحة والتنمية مطعم “دو أميتشي” لصاحبيه احمد الهيمطي، واحمد الزهراني، بحضور عدد من كبار الشخصيات، والسفراء، ورجال وسيدات الأعمال، والاعلام، ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك في مجمع “معذر سكوير” في شارع التخصصي في العاصمة الرياض.

و”ديو أميتشي” حلم أصدقاء تحقق على عزف ساكسوفوني، وأريج أطعمة إيطالية شهية، زخرت بها مائدة المطعم في حفل افتتاحه.

والمطعم شاءه الصديقان المؤسسان له أن يتكنى بثنائيتهما، فحملاه اسما مزدوجا متركزا في التسمية “دو أميتشي”، أي “الصديقان معا”.

الروحية ليست غريبة على الطابع العربي الذي تزخر المملكة العربية السعودية به، لا بل يتجلى فيها هذا الإرث من الوفاء والمحبة، إلى جانب مواصفات العروبة الأخرى من شهامة وكرم.

و”دو اميتشي” -ثنائية الأصدقاء- ترمز لمالكي المطعم، واختصارها 2A، تشير لاسم المطعم، وذلك لأن الصديقين لديهما نفس الحرف الاول باسميهما (حرف A).

فكرة المطعم بدأت من زمن بعيد حيث ان الصديقين تربطهما القرابة من جهة الأب والأم، وهما صديقا طفولة، ونشآ معاً، وكان حلمهما دائماً افتتاح مطعم تكون اطباقه على ذائقة الصديقين، وقد حققا حلمهما بعد زيارة العديد من المطاعم الايطالية، وإجراء تجارب العديد منها.

تخلل المناسبة اختيار الأطباق المميزة بلمسات الطابع السعودي التي لاقت اعجاب الحاضرين، وكانت مناسبة سادتها أجواء ساحرة على أنغام عازف الساكسفون خالد شريف.

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: