26 أكتوبر، 2020
  • 26 أكتوبر، 2020
  • Home
  • السيارات
  • ارتفاع مبيعات لينكون خلال شهر سبتمبر يحقّق أفضل أداء للعلامة في الخليج منذ أربع سنوات

ارتفاع مبيعات لينكون خلال شهر سبتمبر يحقّق أفضل أداء للعلامة في الخليج منذ أربع سنوات

By on 11 أكتوبر، 2020 0

 

واصلت مبيعات شهر سبتمبر الأداء القويّ الذي حقّقته لينكون الشرق الأوسط خلال موسم الصيف، لتسجّل ارتفاعاً إجمالياً لمبيعات الربع الثالث من السنة بلغت نسبته 63 في المئة بالمقارنة مع الربع الثالث من العام 2019.

ويبرز أداء لينكون أكثر عندما ننظر إلى مبيعات شهر سبتمبر بصورة خاصة، إذ سجّلت نمواً كبيراً في المنطقة وصلت نسبته إلى 107 في المئة، لتحقّق بالتالي أفضل مبيعات شهرية للعلامة الفخمة في الأربع السنوات الماضية. وقد أسهم في هذا الارتفاع القياسي استمرار تزايد الطلب على نافيجيتور، طليعة طرازات الدفع الرباعي من لينكون والذي ما زال يرسي معايير الجودة والفخامة لأكثر من عقدين من الزمن.
وبُعيد تسجيلهما مبيعات شهرية قياسية في وقت سابق من العام الجاري، يستمرّ الطلب قوياً على سيارتي أفياتور وكورسير في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث حلّت لينكون أفياتور التي هي أحدث سيارة دفع رباعي كبيرة بثلاثة صفوف من المقاعد، في المرتبة الثانية خلف نافيجيتور بقليل من حيث حجم مبيعاتها في سبتمبر.
وفي صورة عامّة، ودعماً لارتفاع مبيعات لينكون بنسبة 107 في المئة خلال الشهر الماضي، كانت مبيعات العلامة الفاخرة خلال أشهر يونيو، ويوليو وأغسطس، قد حققت ارتفاعاً بنسبة 36 و52 و31 في المئة على التوالي بالمقارنة مع الأشهر نفسها من العام 2019، وذلك بفضل تشكيلة لينكون المتكاملة من سيارات الدفع الرباعي الفخمة. وقد أتاحت هذه النتائج لعلامة لينكون تحقيق نمو نسبته 10 في المئة هذا العام رغم تأثير الإغلاق التام.
أوضح سامي ملكاوي، مدير المبيعات الإقليمي لعلامة لينكون، بقوله: “شركاؤنا الموزعون ومسؤولو المبيعات قاموا بجهد مميّز لتحقيق هذه النتائج الباهر، وهو مدعاة فخر لنا. لقد سجّلت علامتنا نمواً زاد عن 10 في المئة في معظم دول مجلس التعاون الخليجي خلال شهر سبتمبر. ولا شك في أنّ مجموعة سياراتنا الفخمة وتجربة التملّك الخاصة بلينكون تستمران في الارتقاء بعلامتنا إلى مستويات جديدة في المنطقة، وتساهمان في تعزيز نجاحاتها وثقة عملائها.”
كورسير
سيارة الدفع الرباعي لينكون كورسير الجديدة كلياً والتي تم إطلاقها مؤخراً، تبرز في فئة السيارات الفخمة الصغيرة وذات الاستخدامات المتنوّعة من خلال تقديم محرك توربو سعة 2.0 ليتر أقوى أداءً من محرّكات عديدة منافسة، إضافة إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة التي لا توجد عادةً إلا في السيارات الأكبر حجماً.
وباعتماد تقنية التوقف والتشغيل التلقائي، يولّد محرّك كورسير قوّة مقدارها 245 حصاناً وعزم دوران مقداره 373 نيوتن متر، وهو يعمل بالتناغم مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بثماني سرعات، ما يعزّز تجربة الركوب الهادئة في المقصورة ذات التصميم المتطور.
نوتيلوس
بتوفيرها النظام القياسي لينكون Co-Pilot360 الذي يجمع مزايا مساعدة السائق والمعروف بتوفره سابقاً كخيار فقط، تستعرض سيارة لينكون الفاخرة ومتوسطة الحجم جمال التصميم والكفاءة الانسيابية. ومع خيارين من المحركات هما V6توربو سعة 2.7 ليتر الذي يولّد قوة 335 حصاناً، ومحرك توربو رباعي الأسطوانات والقياسي سعة 2.0 ليتر البالغة قوته 250 حصاناً، تقدّم نوتيلوس الأداء والقوة والسلسة لقطاع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.
أفياتور
أحدث سيارات لينكون الفاخرة والكبيرة ذات الثلاثة صفوف من المقاعد، والتي تم إطلاق طرازها الجديد كلياً ‏‏”بريزيدنشال فلايت” (Presidential Flight) ، تعزز رؤية التصميم الخاصة بعلامة لينكون وتوفر في الوقت نفسه عناصر الجمال ‏والانسيابية واللمسة البشرية والملاذ الهادئ. ويولّد محرك‎ V6 ‎القياسي سعة 3.0 لتر بشاحن توربيني، المتناغم مع ‏ناقل الحركة الأوتوماتيكي‎ SelectShift ‎بعشر سرعات، قوة 400 حصان وعزم دوران 562 نيوتن متر من أجل ‏التسارع من دون بذل مجهود يذكر.
نافيجيتور
تجمع سيارة الحجم الكبير الرائدة نافيجيتور بين الفخامة العصرية والتقنيات المتقدمة، ما يرتقي بتجربة السفر ‏العائلي إلى مستوى الدرجة الأولى. وتتمثل الفخامة الهادئة في الشكل والاحساس، ولينكون نافيجيتور تجسّد الاثنين ‏معاً. فالمحرك الأنيق‎ V6 ‎بشاحن توربيني مزدوج سعة 3.5 لتر، يولّد قوة 450 حصاناً وعزم دوران قدره 691 نيوتن ‏متر، بينما صمّم المظهر الأنيق والمقصورة الفسيحة لجعل كل رحلة في منتهى الرفاهية.

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: