مرسيدس AMG GT تزداد شراسةً بفضل تعديلات من برايور ديزاين

0 1

هناك العديد من العوامل التي تجعل سيارة مرسيدس AMG GT متعة للسائق والناظرين، لكن البعض يبحث أحيانًا عن المزيد من التميز والحصرية. وهذه النسخة المعدلة من GT ستلبي احتياجات هذه الفئة؛ حيث تأتي بتصميم أكثر شراسةً ولفتًا للأنظار؛ وذلك بفضل تجهيزها بحزمة Widebody التي تزيد عرض السيارة، وتجهيزها بجناح خلفي.

تم تعديل السيارة من قبل شركة برايور ديزاين. وتتضمن الحزمة أيضًا بعض التجهيزات الأيروديناميكية في الأمام، ومشتت الهواء الخلفي. وكما نرى في الصور فإن هذا ليس الشبك الأمامي الخاص بالنسخة الاعتيادية، حيث تم تجهيز «وحش جهنم الخضراء» بشبك مغطى باللون الأسود مشابه لشبك باناميريكانا.

كما تمت تغطيتها بطبقة من الفينايل بلون أخضر Malachite. ويتباين هذا الأخضر مع اللمسات ذات اللون الأصفر في الأمام والخلف وعلى العتبات الجانبية، بالإضافة إلى تجهيزها بمجموعة من الجنوط مقاس 20 بوصة مصنوعة بواسطة ADV.1 Wheels، وإطارات جديدة مع نظام تعليق معدل بنوابض KW وفواصل عجلات H&R.

ولم تقتصر تعديلات GT على التعديلات الخارجية؛ حيث تم تعديل محركها المزدوج التوربو V8 سعة 4 لتر ليأتي بقوة 650 حصانًا بدلًا من 469 حصانًا، كما تم زيادة عزم الدوران من 516 رطلًا/قدم إلى 590 رطلًا/قدم، وقد قامت شركة Fostla الألمانية بتجميع كل هذه التعديلات لتقدم لنا هذا الوحش الجذاب.

المصدر : صحيفة عاجل – بتصرف

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: