بينها ثلاثية النصر والتعاون.. 10 أهداف مرشحة لجائزة الأفضل في أبطال آسيا 2020

0 0

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم السبت، عن قائمة الأهداف المرشحة لجائزة أفضل هدف في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، عن منطقة الغرب.

وضمَّت القائمة 10 أهداف تم تسجيلها في البطولة، وجاء منها 3 أهداف لأندية سعودية؛ فقد رشَّح الاتحاد الآسيوي هدف نجم النصر عبدالرحمن العبيد الذي سجَّله في مباراة فريقه أمام السد القطري، ضمن الجولة الأولى، وأيضًا هدف نجم التعاون فيصل درويش، الذي سجله أمام الشارقة الإماراتي ضمن الجولة الأولى.

كما رشح الاتحاد الآسيوي هدف نجم النصر المغربي عبدالرزاق حمد الله، الذي أحرزه في شباك فريق سيباهان الإيراني، ضمن منافسات الجولة الرابعة، التي انتهت بفوز ممثل المملكة بهدفين دون رد.

وتضم القائمة أيضًا، هدف مهاجم الشارقة ويلتون سواريز، في شباك التعاون، ضمن الجولة الخامسة، وهدف جلال الدين مشاريبوف لاعب باختاكور، في مرمى شباب الأهلي بالجولة الأولى، وهدف حسن الهيدوس لاعب السد في مرمى سيباهان بالجولة الثانية.

بجانب هدف عبدالله الأحرق لاعب الدحيل، في مرمى الشارقة بالجولة الرابعة، وهدف شيخ دياباتي لاعب الاستقلال في مرمى الأهلي بالجولة السادسة، وهدف رضا ميرزائي لاعب سيباهان في مرمى السد بالجولة السادسة، وهدف شجاعي خليل زاده لاعب برسيبوليس في مرمى الشارقة بالجولة السادسة.

المصدر : صحيفة عاجل – بتصرف

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: