دعوة للجمعيات الخيرية للإستفادة من مبادرة ملهم لريادة الأعمال ” مستعدون للمستقبل “

0 0

 

أُطلقت اليوم مبادرة ملهم لريادة الأعمال بالشراكة بين جمعية ريادة الاعمال بجامعة الملك سعود ومؤسسة ملهم للإدارة والتسويق، وتهدف مبادرتهم الإستراتيجية للقطاع الغير ربحي لتأهيل أكثر من 1000 مستفيد من خدمات الجمعيات الخيرية عبر برنامج الرخصة الدولية لريادة الذي تقدمه جمعية ريادة الأعمال بجامعة الملك سعود.

وأشار رئيس مجلس إدارة جمعية ريادة الأعمال د. أحمد بن عبدالرحمن الشميمري بأن إطلاق الجمعية للرخصة الدولية لريادة الأعمال تهدف إلى نشر وتعزيز ثقافة العمل الحر وبناء وتنمية الاتجاهات الإيجابية نحو تأسيس المشروعات الصغيرة في المجالات المختلفة وتنمية الوعي بأهمية الاعتماد على المهنية الإدارية وكذلك تعزيز القدرات والإمكانيات على خلق فرص عمل ملائمة من خلال تمكين الشباب تعلم المهارات اللازمة لتأسيس وإدارة أعمالهم الحرة وتطويرها باحترافية.
وأكد “الشميمري” أن التأهيل السليم متطلب أساس لنجاح رواد الأعمال، وأن الجمعية مستمرة في طرح الرخص المعتمدة لممارسة حقول هذا العلم وتجويد مخرجات التأهيل الريادي.

من جهته أوضح المدير التنفيذي لمبادرة ملهم ثامر بن فيصل القعيشيش أن ملهم أُنشئت لأهداف استراتيجية تنموية لدعم وتمكين الشباب السعودي وصقل وتوجيه مهاراتهم وقدراتهم بما يحقق نهضة الوطن وتعزيز قيمة العمل الحر والتنوع الاقتصادي المزدهر.
تأتي هذه الاتفاقية في وقت يشهد فيه تسارع منقطع النظير لعجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين أمير الرؤية وعرابها ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز .

فيما أكد مدير التطوير والاستثمار الاجتماعي بمبادرة ملهم عبدالله بن أحمد الشريف أن الاستثمار في رأس المال البشري وتنمية الإنسان هو أفضل وقود لبناء الأوطان واستدامة ازدهارها وإن تخطيط مثل هذه الشراكات الاستراتيجية يحقق أهداف ذكية ومتعددة الأثر والنتائج
وأدعو جميع الجمعيات الخيرية ولجان التنمية الاجتماعية التي لديها مستفيدين من الفئات المستهدفة للتقديم على البرنامج عبر الإيميل الرسمي للمبادرة mubadara@mollhim.com
وسيتم تخصيص ما لا يقل عن 30 مستفيد لكل جمعية ولجنة مهتمة بالبرنامج .

 

 

كل الصحف ـ الوئام بتصرف

 

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: