ليونيل ميسي يفوز بجائزة هدف الشهر في برشلونة

0 2

توّج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، بجائزة جديدة في مسيرته مع الفريق الكتالوني، وهي الأولى في الموسم الحالي 2020-2021.

ونال ليو ميسي جائزة أفضل هدف في برشلونة، خلال شهر سبتمبر المنصرم، وذلك بهدفه في مرمى جيرونا، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب “يوهان كرويف”، وتحديدًا يوم 16 سبتمبر الماضي.

وشهدت مباراة برشلونة ضد جيرونا، تسجيل ميسي هدفين في مرمى الخِصم في الدقيقتين 45 و51 من زمن اللقاء، ليقود فريقه للفوز بنتيجة 3-1.

وأكد النادي الكتالوني، عبر حسابه على “تويتر”، فوز ميسي بجائزة أفضل هدف في برشلونة، بناءً على تصويت الجماهير المشاركة عبر الموقع الرسمي للنادي، ليتفوق البرغوث الأرجنتيني على هدفي أنسو فاتي في شباك فياريال، بالإضافة إلى هدف فيليب كوتينيو في مباراة جيرونا الودية.

ونجح ميسي في تنفيذ هدفه الثاني -الفائز بالجائزة- بطريقة رائعة، حين سدد الكرة بقوة ودقة بيمينه، بعدما تلقى تمريرة من زميله البرازيلي كوتينيو، ليعزز تقدم فريقه إلى هدفين دون رد قبل نهاية الشوط الأول من المباراة.

يذكر أن ليونيل ميسي، كان قد توّج الموسم الماضي 2019-2020، بلقب هدّاف الدوري الإسباني “الليجا”، بعدما سجل 25 هدفًا.

وخاض برشلونة 4 مباريات خلال شهر سبتمبر الماضي، منها 3 مباريات ودية ضد ناستيك تاراجونا وجيرونا وإلتشي، بالإضافة إلى مباراة رسمية ضد فياريال، ضمن منافسات الدوري الإسباني “الليجا”.

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصارين وتعادل مع إشبيلية، علمًا بأن لديه مباراتين مؤجلتين، نظرًا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليج” في الموسم الماضي 2019-2020.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره خيتافي، يوم الأحد 18 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية

المصدر – صحيفة الكابتن – بتصرف

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: