لويس إنريكي يعلن قائمة منتخب إسبانيا واستبعاد فابيان رويز

0 0

أعلن منتخب إسبانيا لكرة القدم، اليوم الإثنين، استبعاد فابيان رويز، نجم نابولي، من قائمة الفريق، بعد دخوله في حجر صحي؛ بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

ودخل فابيان رويز في حجر صحي، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد في فريق نابولي، واكتشاف حالتي إصابة بين اللاعبين، بالإضافة إلى عضو آخر بالجهاز الفني، ليتم تأجيل مباراة الفريق أمام يوفنتوس، التي كان مقررًا إقامتها أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

وكان وزير الصحة الإيطالي قد أعلن، أمس، تأجيل مباراة يوفنتوس ضد نابولي، بعدما رفض الأخير السفر إلى مدينة “تورينو”، بعد اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا. لمطالعة التفاصيل من هنا.

كما قرر لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عدم إدراج لاعب آخر لتعويض فابيان رويز، والاكتفاء بـ24 لاعبًا في قائمة الفريق.

ومن المقرر أن يجتمع لاعبو المنتخب الإسباني في مدينة “لاس روثاس” الرياضية في مدريد، استعدادًا لخوض تصفيات كأس الأمم الأوروبية، ومواجهة البرتغال وديًا، ومن ثم مواجهة كلًا من سويسرا وأوكرانيا.

جدير بالذكر أن داني كارفاخال، ظهير ريال مدريد، قد خرج أيضًا من قائمة منتخب إسبانيا؛ بسبب إصابته في الركبة، ليستدعي لويس إنريكي مكانه سيرجي روبرتو، لاعب برشلونة.

المصدر – صحيفة الكابتن – بتصرف

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: