برشلونة يكشف طبيعة إصابة جوردي ألبا وتكهنات بمدة الغياب

0 0

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، التشخيص النهائي لإصابة نجمه جوردي ألبا، الظهير الأيسر للفريق، بعد ساعات من انتهاء مباراة إشبيلية.

وكان برشلونة قد وقع في فخ التعادل مع إشبيلية بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”، حيث سجل فيليب كوتينيو هدف برشلونة في الدقيقة 10، بينما أحرز لوك دي يونج هدف إشبيلية في الدقيقة 8 من زمن اللقاء.

وتعرض جوردي ألبا للإصابة في مباراة برشلونة ضد إشبيلية، وخرج في الدقيقة 75 من زمن اللقاء، وشارك بدلًا منه، سيرجينيو ديست، المنضم حديثًا لصفوف الفريق.

وأصدر النادي الكتالوني، بيانًا رسميًا، أفاد خلاله إصابة جوردي ألبا في أوتار الركبة اليمنى، على أن يتم تقييم حالته في الأيام القليلة المقبلة.

ومن المتوقع أن يغيب جوردي ألبا، صاحب الـ31 عامًا، عن مباريات برشلونة لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة.

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، متفوقًا على إشبيلية صاحب المركز السادس بفارق الأهداف فقط، علمًا بأن البارسا لديه مباراتين مؤجلتين، نظرًا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا “التشامبيونزليج”.

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره خيتافي، يوم الأحد الموافق 18 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني “الليجا”

المصدر – صحيفة الكابتن – بتصرف

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: