سولشاير ينتظر صفقات في آخر أيام الانتقالات الصيفية

0 1

لمح المدرب النرويجي اولي غونار سولشاير لامكانية وصول صفقات جديدة لمانشستر يونايتد في آخر أيام سوق الانتقالات الصيفية.
ويرتبط يونايتد بضم الظهير أليكس تيليس لاعب بورتو البرتغالي بجانب الأرجنتيني أوكامبوس لاعب اشبيلية.
وقال سولشاير في تصريحات صحافية: “حسنًا، لن أتحدث عن نافذة الانتقالات الآن، بالطبع، كل تركيزي على مباراة الأحد، يعمل النادي دائمًا بجد لتقوية الفريق، إذا حدث شيء ما فستعرف”.
وواصل سولشاير الحديث عن تحركات مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات مقارنة بالتعاقدات التي أجرتها أندية ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي وحتى إيفرتون.
وأردف: “حسنًا، عندما نخطط أن يكون لدينا لاعبون هنا نؤمن بهم، بالطبع، لا تزال فترة الانتقالات مفتوحة لبعض الوقت والنادي يعمل، وهم يعرفون وجهة نظري”.
وأكد: “نحن هنا للتعزيز على المدى الطويل ولن أقول ما هو مقبول أو غير مقبول للأندية أو الفرق الأخرى في هذه الفترة الصعبة، وإذا حدث شيء ما سنعلن ذلك”.
وشدد: “الشيء الرئيسي الآن هو الحصول على نتائج على أرض الملعب، نحن بحاجة للحصول على النتائج، هناك طرق عديدة لتحسين الفريق، نحن نعمل الآن هنا من أجل التحسن”.
وتابع: “أواصل القراءة عن اللاعبين الذين يجب أن يلعبوا بدلاً من اللاعبين الذين يلعبون، لأنهم يؤدون بشكل جيد في المباريات ويحصلون على الفرص، هذا يخبرني أن لدي فريق قوي أيضًا”.
وأتم: “بالطبع نحن بحاجة إلى الحفاظ على لياقتنا البدنية والابتعاد عن الإصابات، لكني أشعر أن هناك المزيد والمزيد من المنافسة”

المصدر – صحيفة سبورت – بتصرف

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: