بنك البحرين الوطني يختار “فيناسترا” لدعم وتحسين أداء الأعمال في الخزينة مستقبلاً

0 1

أعلن بنك البحرين الوطني عن بدء التشغيل الفعلي لأحدث إصدار من حل “فيوجن كوندور” (Fusion Kondor) لإدارة أعمال الخزينة من “فيناسترا”. وبهذه الخطوة سيتمكن البنك من تحسين وأتمتة عمليات الخزينة والتداول لديه، بما في ذلك حسابات الأسعار ومراقبة نشاط المتداولين وإدارة المخاطر، وهو ما سيتيح للبنك تقديم منتجات جديدة إلى عملائه وزيادة حصته في سوق البحرين، بالإضافة إلى أسواق جديدة.

وتحدثت مها المحمود، رئيس أعمال تدفق مبيعات خدمة عملاء الخزينة في بنك البحرين الوطني، قائلة، “نحن نواصل رحلتنا لتسريع وتيرة الانتقال والتحول الرقمي لأعمالنا، وذلك من خلال طرح المزيد من الخدمات المبتكرة لجميع عملائنا، سواء الأفراد منهم أو الشركات. وبالطبع، تشكل عمليات الخزينة مكوناً رئيسياً من عمليات البنك وتدفقات الإيرادات. وبالتالي، ومن شأن أتمتة هذا الجزء من الأعمال أن يمكّننا من تحسين تجربة العملاء بشكل أكبر وتوسيع نطاق عملياتنا.”

ومن أبرز مزايا حل “فيوجن كوندور” (Fusion Kondor) أنه يدعم ويساعد بنك البحرين الوطني في اكتساب رؤية وتصورات مستقلة حول التقييمات والمخاطر التي تنطوي عليها أنشطة الخزينة التي تعتبر بالغة الأهمية بالنسبة للبنك وللجهات الرقابية. كما أن كفاءة البنك وسرعته في تسوية وإنجاز الدفعات والتقييم المستقل لكافة قرارات التسعير والتداول في الوقت الحقيقي، سيلعب دوراً حاسماً في دعم وتحسين إدارة المخاطر لعمليات التداول في البنك.

وقال جعفر حسين، رئيس قسم السيولة المالية ومخاطر السوق لدى بنك البحرين الوطني، “في إطار جهودنا المبذولة لتحقيق النجاح لمشروعنا الطموح، كنا بحاجة إلى حل تداول متكامل يتسم بالقوة والمرونة. كما كنا على دراية تامة بأننا من خلال أتمتة معظم عمليات التداول لدينا، سيكون بمقدورنا تزويد عملائنا بخدمات ذات مستوى عال من الإستجابة، فضلاً عن تمكننا من تحقيق وفورات كبيرة ناجمة عن الكفاءة في الاستفادة القصوى من الموارد المتاحة لدينا. لقد احتجنا إلى حل قابل للربط بأدوات مختلفة مع مختلف قنوات الأعمال، ويتسم بالقدرة على التطور والتوسع مع مرور الوقت لتلبية متطلبات الأسواق والمتطلبات الرقابية دائمة التغير. يوفر لنا حل “فيوجن تريجري” (Fusion Treasury) حالياً كل ما نحتاجه بالضبط، فضلاً عن أنه يمنحنا القدرة على دمج واستخدام حلول أخرى مستقبلاً، مما يساعد بالتأكيد على مواصلة الابتكار.”

وصرح سيرج تومي، المدير العام لفيناسترا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا، قائلاً، “بفضل توفر الإصدار الأحدث لحل “فيوجن كوندور” (Fusion Kondor) ، سيكون بمقدور بنك البحرين الوطني استكشاف والاستفادة من الفرص المتاحة لتحسين عروض ومزايا منتجاته وخدماته باستخدام واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة المتوفرة من خلال هذا الحل. وهذا من شأنه أن يساعد البنك على دفع عجلة الابتكار في هذا القطاع ومواكبة ظروف السوق المتغيرة والمتطلبات الرقابية دائمة التغير “.

وتعاون قسم خدمات “فيناسترا” عن كثب مع بنك البحرين الوطني لترقية حل “فيوجن كوندور” (Fusion Kondor) في أقل من تسعة أشهر، وذلك عن طريق استخدام أفضل الممارسات المتاحة من خلال برنامج “فيوجن أدفانس” ( Fusion Advance).

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: