سيارات مرسيدس AMG أصبحت أكثر عملية مع الصندوق الرياضي الجديد

0 0

أصبح السفر لمسافات طويلة في سيارات مرسيدس AMG أسهل من أي وقت مضى، وذلك بفضل صندوق السقف الجديد، الذي كشفت عنه الشركة الألمانية اليوم، واختبره مهندسو AMG لضمان القيم المثلى من حيث الديناميكا الهوائية والتحكم وانبعاث الضوضاء.

يمكن للعملاء شراء صندوق السقف، الذي تبلغ سعته 410 لترات ابتداءً من شهر نوفمبر في العام الجاري، ويتميز غطاء الصندوق بتصميم ديناميكي وهو مطلي باللون الرمادي Magno Gray مع خطوط زخرفية جانبية، بينما تم طلاء القسم العلوي باللون الأسود اللامع، بما في ذلك الزعنفة الموجودة أعلى الصندوق، بالإضافة إلى ذلك، تساعد المقابض المدمجة في تصميم الغطاء على تقليل مقاومة الهواء.

يأتي صندوق السقف مرسيدس AMG بنسختين مختلفتين، وتم تطوير الإصدار الثاني خصيصًا لسيارات مرسيدس الكوبيه، حيث يتميز بمشتت هواء ذو تصميم مختف، كما تم تصميمه بشكل عام ليتكيف مع التصميم الرياضي لسيارات الكوبيه.

وأكدت الشركة الألمانية على أن صندوق السقف مناسب للاستخدام اليومي، ويرجع الفضل في ذلك جزئيّاً إلى البلاستيك المتين الذي يتحمل أي ظروف جوية بسهولة، ويمكن تركيب الصندوق على جميع سيارات مرسيدس المزودة بقضبان سقف، وذلك باستخدام نظام التثبيت السريع.

ويمكن أيضاً فتح الصندوق من كلا الجانبين، ما يجعل التحميل “سهلاً ومتوازناً”، مع إمكانية تعبئته بأمتعة يصل وزنها إلى 70 كجم، علماً بأن وزن الصندوق نفسه يبلغ 26 كجم، وتقول مرسيدس AMG أن السرعة القانونية القصوى عند تركيب الصندوق هي 130 كلم/سا.

المصدر : عاجل – بتصرف

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: