بي إم دبليو X8 تظهر أثناء اختبارها للمرة الأولى

0 1

ظهرت سيارة بي إم دبليو X8 للمرة الأولى أثناء اختبارها في لقطات تجسسية جديدة، وتبدو السيارة في الصور مختلفة تمامًا عن أي سيارة كروس أوفر أخرى من الصانع الألماني، حيث تأتي بتصميم غريب نوعًا ما وقد يُصبح مثيرًا للجدل عند كشف الشركة عنها.

في البداية، لا تبدو وكأنها مجرد نسخة ذات سقف مائل من X7، حيث تتميز X8 بهويتها الخاصة، حيث تحصل على خط كتف مختلف عن X4 أو X6 وربما يشبه X2 إلى حد ما، وتبدو الرفارف الخلفية رياضية.

وفي الخلف، يلتقي زوج من المصابيح الخلفية الأفقية مع نافذة بمظهر تقليدي إلى حد ما، ولا يبدو السقف منحدرًا بشكل كافٍ لنقول أنها كروس أوفر كوبيه جديدة.

وبالنسبة للواجهة الأمامية، فيُمكننا أن نقول إنها ليست بي إم دبليو تقليدية بالتأكيد، حيث تحصل على غطاء محرك وألواح هيكل جانبية فريدة من نوعها، ومصابيح أمامية منقسمة.

وفيما يتعلّق بالقوة، فتُشير الشائعات إلى أنها ستتوفر بنسخة هجينة بالقابس تحمل اسم X8 M45e بقوة 388 حصانًا و600 حصان من نفس مجموعة توليد القوة المستخدمة في X5 xDrive45e.

وتُشير التقارير إلى أنَّ الشركة ستقوم ببناء نسخة X8 M قد تحصل على قوة 750 حصانًا مع نظام دفع كُلي بتحيز خلفي مشابه للمستخدم في M5 وM3 كومبتيشن الجديدتين.

يُعتقد أنَّ صانعة السيارات الألمانية بي ام دبليو ستكشف النقاب عن X8 الجديدة كليًا في وقت ما من العام المقبل، على أن تبدأ المبيعات في عام 2022.

المصدر : عاجل – بتصرف

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: