رئيس مجلس إدارة جمعية المسئولية الاجتماعية يهنئ القيادة باليوم الوطني الـ 90

0 3

صحيفة كل الصحف – راشد العثمان

رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للمسئولية الاجتماعية أ. سعود بن حسين السبيعي نيابة عن أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية ومنسوبي الجمعية، التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان والشعب السعودي النبيل بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة داعياً الله أن يديم على هذه البلاد عزها وأمنها واستقرارها.
وقال: السبيعي بهذه المناسبة الغالية أن ذكرى يوم التوحيد يوم مجيد يتجدد فيه الولاء والمحبة والتلاحم والثقة بين القيادة والشعب، وتستشعر فيه القيم التي آرساها مؤسس البلاد ورجاله المخلصون، وتستحضر فيه الإنجازات التي تحققت للمملكة والتنمية والتطور اللذين نعيشهما في كافة المجالات التي أصبحت محط أنظار العالم.
وأكد رئيس مجلس الإدارة إن مستقبل المملكة مبشر وواعد بإذن الله، فلدينا قدرات وكفاءات كبيرة تساهم في صناعة المستقبل، والجميع يبذل أقصى الجهود لرفعة المملكة في المجالات كافة، حيث أننا نملك كل العوامل والقدرات البشرية التي تمكننا من تحقيق أهدافنا معاً، خاصةً أن رؤية “السعودية ٢٠٣٠ ” تؤهل لمرحلة جديدة تتطلب أن يساهم فيها الجميع كلُ في مجاله لتحقيق أهداف المملكة وتقدمها وريادتها للاقتصاد العالمي.
وأضاف:” نفخر بما حققته المملكة من منجزات حضارية وخطوات متسارعة وفريدة انعكست على تنمية المجتمع، وما شيّدته من قواعد متينة لحاضر زاهر وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة العطاء والخير والنماء، ومنها ما تحقق من منجزات في منظومة التنمية الاجتماعية التي تحظى بدعم سخي واهتمام كبير من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين ــ حفظه الله ــ
وفي الختام دعا أ. سعود السبيعي الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الأمين، وأن يعيد هذه المناسبة الغالية أعواماً عديدة وبلادنا تنعم بالأمن والاستقرار والرخاء في ظل قيادتها الحكيمة، وأن يوفقنا جميعاً لتحقيق تطلعات ولاة الأمر وأبناء هذا الوطن الغالي.

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: