إشبيلية يصطدم ببايرن ميونخ على لقب السوبر الأوروبى

0 1

بعد أسابيع قليلة من ختام المنافسات الأوروبية للموسم الماضي، ينطلق الموسم الجديد من المنافسات الأوروبية رسميا اليوم الخميس على ملعب “بوشكاش أرينا” بالعاصمة المجرية بودابست بلقاء بايرن ميونخ الألماني حامل لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع إشبيلية الإسباني بطل الدوري الأوروبي، في مباراة كأس السوبر الأوروبي، وذلك في ظل استمرار أزمة جائحة كورونا واستمرار الجدل حول حضور الجماهير في المدرجات.

ولم يشهد بايرن ميونخ تغييرات كبيرة على قائمة لاعبيه التي توجت في الموسم الماضي بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال، لكن النادي البافاري شهد صفقة كبيرة تمثلت في ضم ليروي ساني من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وقدم لاعب خط الوسط ساني عرضا جيدا في ظهوره الأول مع بايرن، حيث سجل هدفا وساعد في تسجيل هدفين آخرين للفريق في المباراة التي انتهت بفوز بايرن على شالكه 8-0 يوم الجمعة الماضي في افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الألماني.

وقال توماس مولر بشأن زميله الجديد ساني: كنا نرغب في أن يقدم بداية جيدة في مشواره مع الفريق. وأكدنا أيضا ضرورة التزامه منذ البداية كي يصبح جزءا من هذه المجموعة.

ومن ناحية أخرى، خسر بايرن ميونخ جهود عنصر بارز، حيث أعلن النادي يوم الجمعة الماضي عن توصل تياجو ألكانتارا إلى اتفاق للانتقال إلى ليفربول.

أما أشبيلية، فسيخوض غدا مباراته الأولى في الموسم الجديد، حيث جرى تأجيل أول مباراتين له في الدوري الإسباني لمنحه فرصة أكبر من الوقت بعد الختام المتأخر لمشواره في الموسم الماضي، وسيبدأ مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة قادش يوم الإثنين المقبل ضمن المرحلة الثالثة من المسابقة.

واعترف مونتشي مدير الكرة بنادي إشبيلية بأن المباراة قد تكون الأخيرة للاعب الظهير الأيسر الفرنسي جول كوندي مع الفريق، وذلك في ظل مساعي مانشستر سيتي الإنجليزي لضمه

المصدر -صحيفة الكابتن – بتصرف

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: