“هلا” وVisa توقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لدفع عجلة الابتكار في المدفوعات الرقمية في المملكة العربية السعودية

0 0

 وقعت “هلا”، إحدى شركات التكنولوجيا المالية الرائدة في المملكة العربية السعودية، وشركة Visa العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (V)، اتفاقية شراكة استراتيجية تتيح لشركة “هلا” تقديم خدمات إصدار بطاقات Visa لمستخدميها. وتأتي هذه الخطوة التي تعود بالفائدة على المستهلكين ورواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة في المملكة، لتتيح لعملاء “هلا” الوصول بكفاءة إلى أكثر من 61 مليون تاجر عبر شبكة Visa العالمية لقبول المدفوعات.

وبموجب الاتفاقية، سيتعاون الطرفان على تطوير حلول مبتكرة للمدفوعات الرقمية لتلبية احتياجات قاعدة عملاء “هلا” المتنامية، وتمكين الشركة من الاستفادة من خبرات Visa عالمية المستوى في مجال المدفوعات الدولية، وولاء العملاء، والحد من الاحتيال وإدارة المخاطر والبيانات والتحليلات.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية، قال عصام النهدي الرئيس التنفيذي لشركة “هلا”: “نفخر بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة Visa الرائدة عالمياً، ونحن على ثقة بأنها ستكون مرتكزاً قوياً لتقديم خدماتنا للعملاء في المملكة العربية السعودية، وتحقيق رؤيتنا لنصبح مصرفاً عالمياً منافساً”.

من جهته، قال علي بيلون، مدير عام Visa في المملكة العربية السعودية: “نظراً للوتيرة المتسارعة للابتكار في التقنيات المتطورة حول العالم ومحلياً في المملكة العربية السعودية، نتوقع لقطاع الخدمات المالية أن يشهد تغيرات جذرية على صعيد توقعات الأعمال والعملاء. وسواء حصل هذا التغيير في الطريقة التي يتبعها الأفراد للاستثمار أو إدارة الأموال أو الحصول على القروض، أو حتى سداد المدفوعات بشكل مباشر إلى الأصدقاء والعائلة، تعتبر Visa الشريك الأمثل لشركات التكنولوجية المالية على غرار ’هلا‘ بفضل قدرتها على توفير سبل جديدة للوصول إلى عملائها عبر شبكتها العالمية الواسعة للمدفوعات”.

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: