أحدث الأخبار

إطلاق أوبو سلسلة هواتفها الذكية الجديد كلياً رينو4، بالإضافة إلى السماعة اللاسلكية الأحدث أوبو إنكو W51 في منطقة الشرق الأوسط. وأخيرا هاتف HUAWEI Y9a الجديد في المملكة العربية السعودية أربعة أسباب تجعلك تحصل على الهاتف بكاميرا فائقة وشاحن فائق السرعة – SuperCamera SuperCharge الآن! تزامنًا مع اليوم الوطني السعودي 90 ثلاث سعوديات يروين قصصهن مع إدارة أزمات جائحة “كورونا” مملكة الأمن ونمو الاقتصاد الوطني وطن استثنائي .. بقلم/ ابتسام بنت عبدالله بن هديان “الصحة”: تسجيل 552 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1185 خلال الـ24 ساعة الماضية مسفر الوادعي: اليوم الوطني نستلهم منه عبرا من بطولات وتضحيات المؤسس العريفي يحقق ذهبية السهام في ماريلاند احتفاءً باليوم الوطني السعودي الـ90 كيا الجبر تطلق العرض المميز لاقتناء سياراتها مقابل 90 ريالاً فقط احصل على أفضل القدرات الموسيقية مع هاتف HONOR 9A استمتع بأجواء الحفلات في أي مكان مع الميزات الصوتية القوية في هاتف HONOR 9A تزامنا مع اليوم الوطني 90 .. تسليم مستفيدي إسكان معالي عنان قبل 90 يوما من الوقت المحدد وزير الاقتصاد الألماني: أوروبا لن تتخلى عن عمال الصلب

“ريجيلون” يرحل عن ريال مدريد وينتقل إلى توتنهام

الزيارات: 78
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-jxM
توصل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي لاتفاق حول ضم النجم الإسباني سيرجيو ريجيلون، الظهير الأيسر لريال مدريد، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.
ووفقًا لما ذكره فابريزيو رومانو، الصحفي الذي يعمل في شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن ريجيلون سينتقل إلى صفوف توتنهام هذا الصيف، مقابل 30 مليون يورو.
وأكد الصحفي رومانو، أن إدارة توتنهام اتفقت مع ريجيلون على كافة الشروط الشخصية، ويتبقى فقط توقيع العقد بين الطرفين.
وأشارت الصحفي إلى موافقة توتنهام على بنود وشروط ريال مدريد، إذ يحق للميرنجي رفض أول عرض مستقبلي لـ ريجيلون، بالإضافة لأحقية إعادة الشراء بالنسبة للريال.
وأفادت التقارير الصحفية أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لتوتنهام، كان يريد التعاقد مع ظهير أيسر؛ بسبب معاناته من الناحية الهجومية، لينجح في ضم ريجيلون، الذي كان محل اهتمام كبير من قِبل مانشستر يونايتد.
يذكر أن ريجيلون قد توّج بجائزة أفضل ظهير أيسر في الدوري الإسباني “الليجا” في الموسم الماضي 2019-2020.
كما توّج بلقب الدوري الأوروبي “اليوروباليج” مع إشبيلية، بعدما قضى الموسم الماضي بين صفوف الفريق الأندلسي على سبيل الإعارة، وشارك معهم في 38 مباراة بجميع البطولات، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 5 آخرين.
المصدر – صحيفة الكابتن – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: