أحدث الأخبار

“المسافر” تستعرض جمال وتنوع المملكة بأغنية “عاشقينك” الجديدة بالتعاون مع النجم السعودي راشد الماجد التقنيات الهادفة تعزز مكانة لينكون أفياتور بعيداً عن السيارات المنافسة فى العيد الوطنى للسعودية المطرب الأماراتى طارق المنهالى يغنى للشاعر السعودى عصام بخش منها زيت السمك .. وصفات طبيعية لتنظيف وتطهير القولون كيفية التخلص من التهابات الفم ؟ نصائح وعادات تساعدك في تخفيف آلام الورك .. تعرف عليها تعرف على ..أطعمة مفيدة للوقاية من هشاشة العظام دراسة: غسل الأنف والفم باليود قد يمنع الإصابة بفيروس كورونا سامية السيريع إعلامية: حفل استلام وتسليم زوارق الاعتراض السريعه في ميناء راس مشعاب    سيتاح قريبًا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية الحاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الجديد الخفيف الوزن والرفيع للغاية  مع ميزة العرض على عدة شاشات وعدد من المزايا القويّة الأخرى «أمانة نجران» تنجز 95 % من مشروع درء أخطار السيول بطريق الأمير نايف بلدية العمرة تُنفذ 147 جولة رقابية على المطاعم والمحلات الغذائية

حتى نهاية العام ..أمريكا تلغي الرسوم على واردات الألومنيوم من كندا

الزيارات: 58
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-jwS

أعلن الممثل التجاري الأمريكي اعتزام الإدارة الأمريكية إلغاء الرسوم المفروضة على واردات الألومنيوم من كندا حتى نهاية العام الحالي على الأقل، وذلك قبيل تطبيق كندا قرار فرض رسوم مضادة على المنتجات الأمريكية.
وقال مكتب الممثل التجاري الأمريكي إنه “بعد المشاورات مع الحكومة الكندية، توصلت الولايات المتحدة إلى أن التجارة في قطاع الألومنيوم غير المخلوط قد تعود إلى طبيعتها خلال الشهور الأربعة الأخيرة من 2020 على الأقل مع التراجع الحاد في الواردات مقارنة بالزيادة الكبيرة التي سجلتها في وقت سابق من العام”.
وأضاف بيان الممثل التجاري أنه في ضوء هذه التوقعات فإن الولايات المتحدة ستستأنف استيراد الألومنيوم من كندا بدون رسوم.
وأشار المكتب إلى إمكانية إعادة فرض الرسوم البالغة 10 في المئة على واردات الألومنيوم من كندا إذا زادت كمية الواردات إلى أكثر من 105 في المئة من الكمية المتوقعة.
يذكر أن واردات الألومنيوم الكندي مازالت نقطة توتر تجاري قوية بين البلدين الجارين منذ فترة طويلة.

المصدر – صحيفة الاقتصادية – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: