أحدث الأخبار

#طقس_الاثنين: رياح نشطة وهطول أمطار بجازان وعسير ومكة #صباح_الخير “المسافر” تستعرض جمال وتنوع المملكة بأغنية “عاشقينك” الجديدة بالتعاون مع النجم السعودي راشد الماجد التقنيات الهادفة تعزز مكانة لينكون أفياتور بعيداً عن السيارات المنافسة فى العيد الوطنى للسعودية المطرب الأماراتى طارق المنهالى يغنى للشاعر السعودى عصام بخش منها زيت السمك .. وصفات طبيعية لتنظيف وتطهير القولون كيفية التخلص من التهابات الفم ؟ نصائح وعادات تساعدك في تخفيف آلام الورك .. تعرف عليها تعرف على ..أطعمة مفيدة للوقاية من هشاشة العظام دراسة: غسل الأنف والفم باليود قد يمنع الإصابة بفيروس كورونا سامية السيريع إعلامية: حفل استلام وتسليم زوارق الاعتراض السريعه في ميناء راس مشعاب    سيتاح قريبًا للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية الحاسوب HUAWEI MateBook X الشخصي الجديد الخفيف الوزن والرفيع للغاية  مع ميزة العرض على عدة شاشات وعدد من المزايا القويّة الأخرى «أمانة نجران» تنجز 95 % من مشروع درء أخطار السيول بطريق الأمير نايف

هيئة التخصصات الصحية تتبنى التحول الرقمي وتطلق زيارات الاعتماد عن بُعد

الزيارات: 50
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-jwk


بدأت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، زيارات الاعتماد المؤسسي والبرامجي عن بُعد ضمن المرحلة الأولى من نظامها لمتابعة الالتزام بمعايير الاعتماد للمراكز التدريبية المشاركة في التدريب في برامج الدراسات العليا الصحية المهنية (شهادة الاختصاص السعودية والزمالات والدبلومات) التي تشرف عليها الهيئة.
وتأتي هذه المرحلة ضمن خطة عمل لإطلاق نظام متابعة الاعتماد عن بُعد والمكون من ثلاثة مراحل يتم اكتمال تنفيذ كل مرحلة منها خلال 12 شهراً، لتحقيق الاستدامة في التحول الرقمي وضبط جودة عمليات تقييم المراكز والبرامج التدريبية.
وأوضح مدير إدارة الإعلام والمتحدث الرسمي للهيئة فهد القثامي، أن النظام سيستكمل تنفيذه بتضمين استطلاع تجربة المرضى وذويهم تجاه الخدمة الصحية المقدمة من قبل المتدربين في المراكز التدريبية المعتمدة من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
وأضاف أن هذا التحول الرقمي يُعد واحد من جهود الهيئة للعناية بشركائها عبر توفير بيئة تعليمية متميزة للمدربين والمتدربين مبنية على أسس التعليم الصحي المهني مما يمكن المتدرب من الحصول على تدريب عالي الجودة يؤهله للممارسة المهنية الآمنة في مجال تخصصه وفقاً لأهداف الهيئة الاستراتيجية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: