صافرة إنجليزية تضبط مواجهة السوبر الأوروبي بين البايرن وأشبيلية

الزيارات: 124
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-jtW

قررت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا» إسناد إدارة مباراة كأس السوبر 2020 إلى طاقم تحكيم إنجليزي بقيادة الحكم الدولي أنطوني تايلور.

ومن المقرر أن تُقام مباراة السوبر الأوروبي 2020 بين بطلي دوري الأبطال والدوري الأوروبي في الرابع والعشرين من سبتمبر الجاري، على ملعب «بوشكاش أرينا» في العاصمة بودابست المجرية.

وتوج بايرن ميونخ الألماني بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي، بينما حصد أشبيلية الإسباني لقب الدوري الأوروبي على حساب إنتر ميلان الإيطالي.

وسيتولى تايلور إدارة المباراة على أن يعاونه مواطناه جاري بيسويك وأدام نون، فيما يتولى الإنجليزي ستيوارت أتويل ومواطنه بول تيرني مهمة حكم تقنية الفيديو المساعد «VAR».

وبحسب الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي، فإن تايلور بدأ مسيرته التحكيمية عام 2002، وكان ظهوره في أول مباراة دولية عام 2009، وكان الظهور الأخير له في مباراة أوروبية بين باريس سان جيرمان الفرنسي وأتالانتا الإيطالي في دور ربع النهائي بدوري الأبطال يوم 12 أغسطس الماضي.

ويعد برشلونة الإسباني صاحب الرقم القياسي من حيث عدد مرات التتويج بالسوبر الأوروبي برصيد «5 مرات» بالتساوي مع إي سي ميلان الإيطالي.

المصدر : صحيفة عاجل – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: