أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / الاتحاد يكتفي بالتعادل مع الفتح.. ويفشل في حسم بقائه بالدوري السعودي

الاتحاد يكتفي بالتعادل مع الفتح.. ويفشل في حسم بقائه بالدوري السعودي

فشل الاتحاد في حسم بقائه بالدوري السعودي للمحترفين عندما اكتفى بالتعادل بهدف لمثله مع مضيفه الفتح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من المسابقة.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد الاتحاد إلى 31 نقطة ليبقى في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي، كما ارتفع رصيد الفتح إلى 30 نقطة في المركز الثاني عشر.

وبهذا سيكون على الاتحاد وجماهيره الانتظار إلى ما تبقى من مباريات لـ«العميد» في الدوري السعودي، ليتم تأكيد بقاء الفريق بين كبار الكرة السعودية.

تقدم فريق الفتح بهدف في الدقيقة 42 عن طريق ميتشيل تي فريدي، ثم تمكن البرازيلي رومارينيو من إدراك التعادل للاتحاد في الدقيقة 47. وشهدت المباراة طرد عبدالعزيز البيشي في الدقيقة 39.

جاءت المباراة عصيبة بسبب صعوبة موقف الفريقين بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين؛ حيث وضح حرص كل فريق على عدم الخسارة قبل أن يبحث عن الفوز على منافسه.

وكانت أحداث المباراة سجالًا بين الفريقين إلا أن طرد البيشي نقل السيطرة الميدانية إلى لاعبي الفتح بشكل نسبي، غير أن هذه السيطرة لم تمنع لاعبي الاتحاد من البحث عن التعادل وهو ما تحقق لهم مع مطلع الشوط الثاني.

شهد اللقاء صراعًا تكتيكيًا بين الفريقين خاصة الصراع على السيطرة على منطقة المناورات في وسط الملعب، وإن كان النقص العددي بفريق الاتحاد ترك أثره على «العميد» الذي اتجه مع قرب انتهاء زمن المباراة إلى الحفاظ على نتيجة التعادل باعتبارها مكسبًا في ظل هذه الظروف.

في المقابل، ضغط لاعبو فريق الفتح بكل خطوطهم على أمل خطف هدف الفوز؛ لكن محاولاتهم اصطدمت باستبسال لاعبي الاتحاد الدفاعي من منتصف الملعب، ما أدى إلى تسمر كل الموجات الهجومية قبل أن تصل إلى جروهي حارس مرمى الاتحاد.

المصدر : صحيفة عاجل – بتصرف

عن مصطفى العرضي

شاهد أيضاً

بمشاركة متوقعة لأكثر من 400 بحّاراً عُمان للإبحار تواصل الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم الأولمبية لفئة قوارب 49 الشراعية 2021م   تُقام في المدينة الرياضية بالمصنعة في الفترة من 16-21 نوفمبر

     صحيفة كل الصحف – مسقط تستعد السلطنة ممثلة في عُمان للإبحار لاستقطاب أكثر …

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: