أحدث الأخبار

افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية أقفز إلى الأمام مع سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40: هواوي تكشف عن أقوى سلسلة Mate على الإطلاق افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية adidas تطلق بطولة FIFA 21 الأولى في المنطقة بالتعاون مع EA Sports انعقاد النسخة العاشرة لقمة IDC لرؤساء تقنية المعلومات في السعودية بمشاركة متوقعة لأكثر من 400 بحّاراً عُمان للإبحار تواصل الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم الأولمبية لفئة قوارب 49 الشراعية 2021م   تُقام في المدينة الرياضية بالمصنعة في الفترة من 16-21 نوفمبر انضمام “تابي” إلى البيئة التشريعية التجريبية من مؤسسة النقد العربي السعودي عملاء Webex يُجرُون 24 مليون دقيقة اجتماعات عبر المنصة في المملكة العربية السعودية كاسبرسكي: 55% ارتفاعًا في الهجمات المالية الرقمية بالسعودية #طقس_الخميس: ارتفاع درجات الحرارة العظمى بمكة والمدينة خريج جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وأحد الكوادر السعودية المتميّزة بالشركة لمدة 15عاماً «شنايدر إلكتريك» تعيّن المهندس محمد فرج نائباً لرئيس قسم الطاقة الآمنة في الشركة بالمملكة أكثر من 900 ألف ريال حصيلة مزاد جمعة مزاد الصقور في ملهم

تطبيقات HUAWEI AppGallery الجديدة ستساعدكم بإدارة خطط اتصالاتكم

الزيارات: 122
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-j3i

 تسلط المجموعة الجديدة الضوء على التطبيقات المقدمة للعملاء السعوديين لمساعدتهم في إدارة عضويتهم في شبكات اتصال الهواتف المحمولة وإعادة الشحن وهذه مجرد البداية.

صُممت التطبيقات التي تم التحقق من أمانها وفاعليتها من قبل متجر HUAWEI AppGallery لتوفير أكبر قدر من الراحة لعملاء هواوي وأساليب حياة متطورة مع ضمان الأمن والثقة.

يعد متجر HUAWEI AppGallery واحد من أفضل 3 متاجر للتطبيقات على مستوى العالم وهو متوفر في أكثر من 170 دولة/منطقة مع أكثر من 400 مليون مستخدم نشط شهرياً على مستوى العالم، ويغطي التطبيقات والخدمات الرئيسية في أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا والمزيد من المناطق.

يتم ضمان أمن وفاعلية جميع التطبيقات الموجودة في HUAWEI AppGallery من خلال نظام حماية صارم وشامل من هواوي. ويضمن ذلك امتثال جميع التطبيقات لمتطلبات الأمان والخصوصية اللازمة لحماية معلومات المستخدمين وبياناتهم.

التطبيق الأبرز لهذا الأسبوع:

Zain SA

يمنح تطبيق Zain SA المستخدمين الوصول السريع إلى خدمات Zain والعروض الأخرى. ويتيح هذا التطبيق التحكم الكامل في اشتراك الخدمات أو تغييرها أو إلغاؤها أو ترقيتها لجميع أنواع الخطوط بما في ذلك الخطوط مسبقة الدفع أو لاحقة الدفع أو البيانات أو الصوت. ويتضمن التطبيق لوحة تحكم لإظهار الاشتراكات الحالية والاستهلاك والحالة وإمكانية دفع الفواتير بخيارات متعددة والوصول السريع إلى الترقيات والإضافات وتغييرات الخدمة وأحدث العروض المميزة من Zain وغيرها من الخدمات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: