الرئيسية / الرياضة / موقع إيطالي: الهلال فاز بالدوري السعودي بعد موسم غير عادي

موقع إيطالي: الهلال فاز بالدوري السعودي بعد موسم غير عادي

حظي فوز الهلال بلقب الدوري السعودي لكرة القدم قبل انتهاء الموسم الكروي رسميًا، باهتمام كبير من جانب صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، التي قدم موقع «ديربي. ديربي. ديربي» التابع لها تغطية خاصة لفوز الهلال بالدوري السعودي، كما قدم التهنئة للمحترف الإيطالي سيباستيان جيوفينكو على لقب الدوري قبل جولتين من نهاية المسابقة.

وأكد الموقع الإيطالي، على إن الهلاليين كانوا في مركز مريح للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين رقم 16 في تاريخهم، لكن هدفًا مبكرًا من الحزم جعلهم يقلقون بعض الشيء، خاصة أن المنافس التقليدي النصر يلعب في التوقيت ذاته مع الفيحاء.

وقال الموقع الإيطالي، إن الهلال استطاع العودة إلى المباراة من جديد عبر سالم الدوسري، كما تسبب جوفينكو بركلة جزاء تدخل فيها حكم الفيديو المساعد، ليحرزها الفرنسي جوميز في شباك الفريق الضيف؛ ليتنفس الهلاليون الصعداء مع نهاية الشوط الأول.

وأضاف، إن الهلال أضاف هدفين عن طريق جوميز مجدداً، ليتم التأكيد بأن الهلال بطل للدوري السعودي، بعد الكثير من الجهد الذي بذله الفريق طوال موسم لم يكن عادياً نظير توقف المنافسات الرياضية حول العالم بسبب فيروس كورونا، بحسب ما نقله موقع «العربية نت».

وأشار «ديربي. ديربي. ديربي»، إلى أن الهلال عزز رصيده من بطولات الدوري إلى 16 بطولة، وهو الرقم الأعلى في السعودية، كما حقق بطولته رقم ستين في جميع المسابقات.

المصدر : صحيفة عاجل – بتصرف 

عن مصطفى العرضي

شاهد أيضاً

أرسنال يهزم دوندالك بثلاثية ويواصل تألقه في الدوري الأوروبي

حقق فريق أرسنال الإنجليزي، الفوز على دوندالك الأيرلندي بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت …

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: