26 أكتوبر، 2020
  • 26 أكتوبر، 2020
  • Home
  • الرياضة
  • الاتحاد السعودي يوضح حقيقة منع التعامل مع الأهلي المصري بسبب أزارو

الاتحاد السعودي يوضح حقيقة منع التعامل مع الأهلي المصري بسبب أزارو

By on 30 أغسطس، 2020 0

أوضح الاتحاد السعودي لكرة القدم، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية حول قيام الاتحاد بمنع الأندية السعودية من التعامل مع النادي الأهلي المصري بسبب قضية لاعبه المغربي وليد أزارو.

وتعاقد الاتفاق مع أزارو قادمًا من الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وقد شارك في 7 مباريات وساهم في إحراز 4 أهداف، قبل أن يرفض الاستمرار في الموسم المقبل أو تمديد عقده لنهاية منافسات الموسم الحالي 2019-2020، ما جعل اتحاد كرة القدم يقرر منعه من الانضمام لأي نادٍ بدوري المحترفين في المستقبل.

ونقل موقع «يلاكورة» المصري عن مصدر في الاتحاد السعودي لكرة القدم، قوله: «هذا الحديث غير صحيح بالمرة، قرار المنع على وليد أزارو فقط وليس النادي الأهلي، خاصة أنه رفض التمديد جاء من جانب اللاعب وليس النادي الأهلي».

ومن جانبه، أكد نادي الاتفاق أن القرار الذي وصل إلى إدرته من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم يخص وليد أزارو فقط وليس النادي الأهلي.

وحتى الآن مصير أزارو غير واضح مع ناديه الأصلي «الأهلي المصري»؛ حيث خرج اللاعب المغربي منذ فترة من حسابات المدرب السويسري فايلر، بحجة عدم توافق طريقة لعبه مع أفكاره.

وشارك أزارو مع الأهلي في 89 مباراة أحرز خلالها 41 هدفًا، وقدم لزملائه 16 تمريرة حاسمة، ونجح في التتويج ببطولتين: الدوري المصري وكأس السوبر المصري.

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: