26 أكتوبر، 2020
  • 26 أكتوبر، 2020

الزعيم يكتسح الحزم ويُؤكد بطولته رقم 60

By on 29 أغسطس، 2020 0

حسم فريق الهلال مساء اليوم السبت لقب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لصالحه رسميًا وقبل النهاية بجولتين؛ وذلك بعد اكتساحه لضيفه فريق الحزم 4-1، على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن الجولة 28 من منافسات الدوري.

وسجل فريق الحزم مبكرًا في الدقيقة 3 عن طريق مهاجمه عبد الرحمن اليامي، وجاء رد الزعيم سريعًا في الدقيقة 8 بتسجل هدف التعادل عن طريق سالم الدوسري.

وتحصل الهلال على ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول، بعد تدخل حارس الحزم مليك عسله على المهاجم سبيستيان جيوفينكو، وأكدها الحكم بعد العودة لتقنية VAR، ونفذها المهاجم الفرنسي بافيتمبي غوميز في الدقيقة 40 ليُعلن تقدّم الزعيم بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني أضاف الزعيم هدفه الثالث برأسية من بافيتمبي غوميز في الدقيقة 52 بعد عرضية رائعة من ياسر الشهراني، وفي الدقيقة 55 تحصل الهلال على ركلة جزاء، نفذها بافيتمبي غوميز، ليزيد غلّة الأهداف للهلال إلى أربعة، والهاتريك باسم غوميز.

وبهذا الفوز حسم الزعيم رسميًا لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لصالحه، وقبل نهايته بجولتين، وتعتبر هذه البطولة هي بطولة الدوري رقم 16 في تاريخ الهلال، ورقم 60 في كل البطولات الهلالية الرسمية.

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: