أحدث الأخبار

بدء تسجيل المشاركين في النسخة الثالثة لمهرجان الملك عبدالعزيز للصقور غداً.. والدمام أولى المحطات الشاحن الجديد من أنكر “باوربورت ٣ نانو” أقوى بثلاثة أضعاف “كأس السعودية” بانتظار أفضل الجياد اليابانية والأمريكية تتنافس على 4 أشواط للوصول إلى الرياض.. وبجوائز تبلغ قيمتها 30.5 مليون دولار المجدوعي شانجان تفتتح مركزها الجديد في جدة افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية أقفز إلى الأمام مع سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40: هواوي تكشف عن أقوى سلسلة Mate على الإطلاق افتتاح مطعم “ديو أميتشي” في العاصمة الرياض مذاق عالمي بلمسات سعودية adidas تطلق بطولة FIFA 21 الأولى في المنطقة بالتعاون مع EA Sports انعقاد النسخة العاشرة لقمة IDC لرؤساء تقنية المعلومات في السعودية بمشاركة متوقعة لأكثر من 400 بحّاراً عُمان للإبحار تواصل الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم الأولمبية لفئة قوارب 49 الشراعية 2021م   تُقام في المدينة الرياضية بالمصنعة في الفترة من 16-21 نوفمبر انضمام “تابي” إلى البيئة التشريعية التجريبية من مؤسسة النقد العربي السعودي عملاء Webex يُجرُون 24 مليون دقيقة اجتماعات عبر المنصة في المملكة العربية السعودية

رولز رويس تكشف عن اللوحة المضيئة في جوست الجديدة

الزيارات: 320
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-j0n

رغم أن ذلك كان يبدو مستحيلًا، لكن رولز رويس وجدت طريقة لجعل مقصورة سياراتها أكثر بريقًا وأناقة، وذلك من خلال ميزة تحمل اسم الواجهة المضيئة، والتي ستتوافر لأول مرة في الجيل الجديد من جوست المنتظر الكشف عنه رسميًّا خلال بضعة أيام.

هذه الميزة الجديد تأخذ شكل واجهة جوست الجديدة محاطة بأكثر من 850 نجمة، وقد استغرق الأمر أكثر من عامين وأكثر من 100,000 ساعة جماعية لتطوير هذه الميزة، وكانت النتيجة النهائية هي تابلوه براق من جانب الركاب لا مثيل له في أي سيارة أخرى في العالم.

لإضاءة الشعار والاسم، أدخلت رولز رويس ما لا يقل عن 152 وحدة إضاءة LED، وستكون هذه العناصر غير مرئية إطلاقًا عندما لا تعمل السيارة، وبمجرد تشغيلها، يضيء اسم جوست والنجوم بشكل متساوٍ بفضل استخدام تقنية خاصة مع أكثر من 90.000 نقطة محفورة بالليزر عبر السطح.

وتقول العلامة البريطانية المتميزة إن هذه التقنية لم تكن فقط لتشتيت الضوء بالتساوي، لكن أيضًا لخلق تأثير وميض بينما تتحرك عيناك عبر واجهة لوحة القيادة. وقد تم إجراء ذلك لتكرار التأثير المماثل للسقف النجمي الخاص برولز رويس؛ حيث تم ثقب الجلد الموجود في بطانة السقف بثقوب تتراوح ما بين 800 و1,600 ثقب تُدخل فيها رولز رويس مصابيح الألياف الضوئية.

هناك ثلاث طبقات من المواد المركبة المستخدمة في لوحة العدادات من جانب الراكب، بدءًا من الطبقة السوداء المحفورة بالليزر للتخلص من اللون الأسود وبالتالي السماح للضوء بالمرور عبر اسم Ghost وكوكبة النجوم، ثم تتم إضافة طبقة طلاء داكنة اللون لإخفاء الحروف عند إيقاف السيارة، وتقوم رولز رويس بإغلاق اللفافة بطبقة خفيفة من الطلاء الملون، وهي مطلية يدويًّا للحصول على سمك 0.5 مم مع لمسة لامعة.

هذه الميزة الساحرة شوقتنا أكثر لرؤية سيارة رولز رويس جوست 2021 الجديدة كليًّا، والتي سيتم الكشف عنها بعد أقل من أسبوع، وبالتحديد في تاريخ 1 سبتمبر.

المصدر : صحيفة عاجل – بتصرف

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: