رولز رويس تكشف عن هويتها الجديدة

لا تقل علامة رولز رويس شهرة عن علامات تجارية مثل نايكي أو كوكاكولا، فبكل تأكيد ليس هناك علامة في عالم السيارات تعكس أسلوب الحياة الفاخر أفضل من شركة رولز رويس البريطانية.

ولكن حتى أقوى العلامات التجارية في العالم يجب أن تتحرك مع الزمن وتجدد مظهرها وإحساسها من وقت لآخر، ولهذا السبب أعلنت رولز رويس عن هويتها الجديدة كعلامة تجارية. يبدو التوقيت مناسبًا؛ حيث تستعد العلامة لكشف النقاب عن رولز رويس جوست الجديدة الشهر المقبل، وهو الوقت الذي سيتم فيه إطلاق هوية العلامة التجارية الجديدة بشكل رسمي أيضًا.

تقول رولز رويس إن هويتها الجديدة ستعكس انتقال العلامة التجارية من شركة تصنيع سيارات بحتة إلى علامة فاخرة في مختلف المجالات، ويقال إن اللغة المرئية الأكثر حداثة تروق لشريحة سكانية أصغر؛ لأن متوسط عمر عملاء العلامة التجارية قد انخفض إلى 43 فقط.

أولًا، سيستمر شعار (روح النشوة) بدون أن يتم المساس به؛ حيث تم طرح هذا التمثال في سيارات رولز رويس في عام 1911، وسيُعطى المزيد من الأهمية كإيضاح افتراضي يمكن أن يعزز الوجود البصري للعلامة التجارية.

تم اختيار استخدام الألوان الأوروجواياني؛ لأنها تجسد الندرة في الطبيعة، والملوك، والثروة، والقوة. سيتم استكماله بظل ذهبي وردي معدني لمواد العلامة التجارية؛ حيث نتوقع رؤية هذه الألوان على كل ما تنتجه العلامة التجارية وعلى الشاشات الملساء في مقصورات سياراتها.

بالطبع، لا يمكن للمرء أن يتحدث عن علامة رولز رويس التجارية دون ذكر شارة RR، حين أن بعض العلامات التجارية غير المتميزة مثل نيسان لديها مجال أكبر لتغيير شعارها الأساسي، تدرك رولز رويس أنه من الأفضل ترك بعض جوانب هويتها دون تغيير، لذلك يشمل ذلك الشارة. يضاف إلى ذلك اختيار خط جديد يسمى Riviera Nights، وهو من نفس عائلة الخط السابق.

مستوحاة من الكلمات الشهيرة (خذ أفضل ما هو موجود واجعله أفضل)، التي تحدث عنها السير هنري رويس، المؤسس المشارك لشركة رولز رويس، فإن الهوية المرئية الجديدة هي الفصل التالي لواحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في العالم.

المصدر : صحيفة عاجل – بتصرف

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.