الرئيسية / اخبار كل الصحف / بطل فيلم Home Alone يعاني من أزمة منتصف العمر

بطل فيلم Home Alone يعاني من أزمة منتصف العمر

تصدر الفنان الأمريكي ماكولي كولكين بطل فيلم Home Alone، اليوم الخميس، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي جوجل، بعد احتفاله بعيد ميلاده الأربعين.  

ولفت الممثل ماكولي كولكين أنظار الجماهير بأدائه المميز لدوره الرئيسي في فيلم Home Alone الذي عرض للمرة الأولى في عام 1990، رغم أن عمره حينها لم يكن يتخطى 10 سنوات.  

وبعد مرور نحو 30 عامًا، فاجأ بطل فيلم Home Alone جمهوره باحتفاله بعيد ميلاده الأربعين، لكنه أشار إلى أنه يعاني من أزمة منتصف العمر.  

وقال بطل Home Alone، على حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة: «في اللحظة التي بلغت فيها عامي الأربعين.. بدأت أشعر بأن هذه بداية أزمة منتصف العمر.. وأحاول الوصول إلى طريق النجاة». 

وأضاف ماكولي بطل Home Alone في تغريدة منفصلة: «هل لديكم اقتراحات، لتخطي الأمر؟»، لافتًا إلى «وظيفتى فى هذه الحياة هى أن أجعلكم تشعرون بشيخوخكتم». 

من هو بطل فيلم Home Alone؟ 

 ماكولي كولكين بطل فيلم Home Alone المولود في 26 أغسطس 1980، بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان أول طفل يحصل على أجر وصل إلى مليون دولار.

بسبب بطولته لفيلم Home Alone حقق ماكولي شهرة واسعة جعلته الصديق المقرب من أسطورة البوب مايكل جاكسون، وظهر معه في فيديو كليب أغنية أسود أو أبيض.

المصدر : صحيفة عاجل – بتصرف

عن مصطفى العرضي

شاهد أيضاً

السعودية: صندوق للقروض بقيمة 100 مليون دولار أمريكي لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة أعلنت فودكس اليوم عن إطلاق فودكس كابيتال، ذراع الشركة للقروض الصغيرة

          صحيفة كل الصحف – الرياض وأكدت الشركة التقنية الناشئة، التي …

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: