أحدث الأخبار

الشهراني : جائحة كورونا سبب رئيسي في زيادة الاقبال على النباتات والتشجير داخل وخارج المنازل انطلاق أعمال المؤتمر الدولي السنوي الثاني عشر لسرطان الثدي سيسكو تطلق حلول مستشعرات إنترنت الأشياء لتبسيط الوصول للبيانات وتعزيز الأمن جولب” شريك استراتيجي لنظام رصد في برنامج نقاط البيع للصيدليات فورد رينجر تتألق بمقصورتها المتينة المصممة لتحدي أصعب الظروف والاستخدامات تعاون ويسترن ديجيتال و Dropboxلتسريع تثبيت البنية التحتية المتطورة والرائدة للسحابة لتلبية احتياجات مستخدمي الإنترنت في عصرنا الحالي شركة الدانوب تختتم حملة للطهي بمشاركة خاصة من أشهر الطهاة بالمملكة أعلنت شركة هواوي اليوم عن نتائج أعمالها للأرباع الثلاثة الأولى من عام 2020. إطلاق سلسلة “ريلمي 7” في المملكة بأسرع شاحن من نوعه وبجودة عالية لشهراني: جائحة كورونا سبب رئيسي في زيادة الاقبال على النباتات والتشجير داخل وخارج المنازل حياة الطبيعة عبارة عن قرية ريفية مصغرة تضم أكثر من ١٠٠٠ نبته وشجرة وزهره باختلاف انواعها واحجامها ومناخاتها المنتدى العالمي لتحديات الملكية الفكرية يحفز على الاقتصادات القائمة على الابتكار ومواجهة الجوائح العالمية الإدارة العامة للتشغيل والصيانة تقدم أحدث التقنيات للمسجد الحرام

5 أسباب تجعل جهاز HUAWEI MatePad T 10s اللوحي رفيقك المثالي للعودة إلى المدرسة هذا العام

الزيارات: 205
التعليقات: 0
https://wp.me/p9kuhK-iYS

 كان امتلاك جهاز لوحي ذكي في الأصل العنصر الأساسي لرجل الأعمال الحديث. ومع ذلك، على مر السنين، أصبح للمستخدمين المبدعين وعشاق الترفيه والآن يميل الطلّبة إلى استخدامه للاستخدام المدرسي اليومي. مع اقتراب موسم العودة إلى المدارس، من المؤكد أنك ستنظر إلى الجهاز اللوحي للاستخدام المدرسي، لذلك إليك 5 أسباب تدفعك إلى اختيار جهاز HUAWEI MatePad T 10s اللوحي الذي بات متاحا للطلب المسبق في السوق السعودية.

شاشة مذهلة تضمن عدم تفويت أي شيء
مزود بشاشة مقاس 10.1 بوصة، يبلغ سمك جهازHUAWEI MatePad T 10s 7.85 ملم فقط ويزن حوالي 450 جرامًا، مما يسهل حمله. تتميز الشاشة أيضًا بدقة FHD تبلغ 1920 × 1200، مما يعني أ الشاشة مذهلة للنظر إليها! بالإضافة إلى ذلك، تعمل تقنية تحسين العرض HUAWEI ClariVu أيضًا على تحسين اللون والسطوع والتشبع.
يتميز جهاز HUAWEI MatePad T 10s بهيكل معدني متميز مصمم من عملية السفع الرملي المتقدمة ولوحة أمامية مصممة لتوفير مقاومة الصدمات للزجاج، ويمكنه بسهولة تحمُّل الخشونة والسقوط أثناء الجلوس في حقيبة الظهر.

أجهزة صوت لسماع كل شيء
سواء كان ذلك لمشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية للبحث أو حتى حضور الدروس عبر الإنترنت، فستحتاج إلى حل صوتي جيد للتأكد من أنك تستمع إلى كل شيء. يأتي جهاز HUAWEI MatePad T 10s مزودًا بمجموعة من مكبرات الصوت المزدوجة الضخمة المضبوطة من Harman Kardon والموجودة بشكل متماثل على جانبيها مع HUAWEI Histen 6.1 لصوت محيطي ثلاثي الأبعاد ذي 9.1 قناة، مما يضمن عدم تفويت أي شيء وحتى تمهيد الطريق لمزيد من الانغماس. تجربة.

صحتك أولا! احرص على حماية عينيك في جميع الأوقات
مع قضاء المزيد من الوقت في النظر إلى الجهاز اللوحي، سواء كان ذلك لفصول دراسية ممتدة عبر الإنترنت أو حتى مجرد قراءة بعض الأبحاث، فمن الأفضل دائمًا أن تكون آمنًا وتحمي عينيك من الضوء الأزرق الضار. تم تصميم جهاز HUAWEI MatePad T 10s بخصائص حماية ذكية من ست طبقات تشمل مرشح الضوء الأزرق الذي يضمن تجربة مشاهدة آمنة حتى لفترات طويلة. بالإضافة إلى ذلك، تنبيهات الموقف، وتنبيهات المسافة، وتنبيهات السطوع، وتنبيهات الطرق الوعرة، ووضع الكتاب الإلكتروني، لإضافة حماية إضافية. سيعرض الجهاز اللوحي تذكيرات تلقائيًا لإبقائك على مسافة آمنة. باستخدام مستشعر الدوران في الجهاز اللوحي، يُطلب من المستخدمين تغيير وضعهم إذا حاولوا الاستلقاء أثناء الاستخدام ، لأن هذا يتسبب في مزيد من إجهاد العين.

تعدد المهام كما لم يحدث من قبل مع ميزة App Multiplier
يتميز جهاز HUAWEI MatePad T 10s بميزات ذكية تجعل الاستخدام اليومي أكثر راحة. على سبيل المثال، يمكن للطلّبة الذين يرغبون في القيام بمهام متعددة أثناء الفصول الدراسية عبر الإنترنت أو حتى فتح علامات تبويب بحث متعددة استخدام ميزة App Multiplier التي تسمح بتشغيل مثيلين من نفس التطبيق في نفس الوقت.

ركن الأطفال للصغار
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على الجهاز اللوحي لأفراد الأسرة الأصغر سنًا، يأتي جهاز HUAWEI MatePad T 10s مزودًا بزاوية أطفال مثبتة مسبقًا، والتي سيتم فتحها عند فتح الجهاز اللوحي بكلمة مرور محددة مسبقًا. ركن الأطفال هو منطقة مخصصة بها مسجل وكاميرا ووسائط متعددة وتطبيقات للرسم مثبتة مسبقًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للوالدين أيضًا إدارة الوقت والتطبيق والمحتويات الأخرى في ركن الأطفال، مما يسمح للآباء بتعيين فترات زمنية محددة متعددة على مدار اليوم.

على سبيل المثال، يمكن ضبطه بحيث يمكن للأطفال استخدام الجهاز اللوحي لمدة أقصاها 20 دقيقة بعد المدرسة بين الساعة 5 مساءً إلى 6 مساءً، أو بعد العشاء بين الساعة 7 مساءً و 9 مساءً. يمكنك أيضًا تطبيق إعدادات مختلفة ليوم الأسبوع مقابل عطلة نهاية الأسبوع، بحيث يوفر هذا الجهاز اللوحي التوازن المثالي بين الدراسة واللعب لتلبية الاحتياجات المختلفة. يمكن للوالدين اختيار التطبيقات التي يمكن للأطفال استخدامها من خلال إدارة التطبيقات، وكذلك تحديد مقاطع الفيديو والصور التي يسمحون لأطفالهم برؤيتها من خلال إدارة المحتوى، مما يعني أنه يمكن للوالدين التأكد من سلامة أطفالهم.

نظرًا لأن المتطلبات التعليمية أصبحت رقمية، فإن امتلاك جهاز لوحي جيد يعد أمرًا مثاليًا للطلّبة الأكبر سنًا والشباب. يعد جهاز HUAWEI MatePad T 10s اللوحي استثمارًا رائعًا بفضل ميزات العرض والصوت وحتى الأمان. تم تصميم جهاز HUAWEI MatePad T 10s مع مراعاة قابلية النقل والمتانة، وهو الجهاز اللوحي المثالي الذي يمكن وضعه في الحقيبة والعمل عليه أثناء التنقل.

السعر و التوفر
أصبح HUAWEI MatePad T 10متوفر الأن في المملكة العربية السعودية للطلب المسبق بسعر 749 ريال سعودي مع هدية قيّمة (خلال فترة الطب المسبق) عبارة عن Flip cover و HUAWEI Bluetooth Headphones Liteويمكنك الطلب من متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك ومتجر “هواوي” الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية.

لمزيد من المعلومات يرجى الدخول على الرابط أدناه
https://shop.huawei.com/sa-en/huawei-matepad-t-10s.html
https://shop.huawei.com/sa/huawei-matepad-t-10s.html

التعليقات (٠) اضف تعليق

نسعد بتواجدكم معنا ونرحو المحافظة على الذوق العام واحترام الآخرين والرقي بالرد.

%d مدونون معجبون بهذه: